فولكر يأسف للخسارة « المؤلمة » للكاميرون أمام كرواتيا

بتاريخ: 19/06/2014 | 15:00 شارك »

volker-finke-cameroun

أعرب مدرب منتخب الكاميرون لكرة القدم الالماني فولكر فينكه عن أسفه للخسارة أمام كرواتيا صفر-4 في المباراة الثانية ضمن المجموعة الاولى لمونديال البرازيل الاربعاء، عازيا النتيجة السيئة لـ »سوء تصرف بعض اللاعبين ». وقال فولكر ردا على أسئلة الصحافيين عقب المباراة: « لقد أساء بعض اللاعبين التصرف ولهذا السبب تلقينا اربعة اهداف، وهذا امر مؤلم ». وكان منتخب الكاميرون تعرض لضربة قاسية بطرد الكسندر سونغ بعد ان اعتدى على مهاجم بايرن ميونيخ الالماني ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 40 ومن دون كرة، لينضم لاعب وسط برشلونة الاسباني الى شقيقه ريغوبرت الذي سبق وطرد مرتين في كأس العالم ليكون نصيب عائلة سونغ ثلاث حالات طرد من اصل ثماني للكاميرون في النهائيات.

وأضاف فولكر: « أعلم ان ليس من السهل اللعب بعشرة لاعبين ولكن من غير الضروري فقدان السيطرة كما حصل »، لافتا الى أن « المباراة كانت متوازنة قبل البطاقة الحمراء ».

وأقر المدرب الالماني أن « الكروات كانوا أكثر فاعلية » من لاعبي الكاميرون، « لكننا أيضا كان لنا نصيبنا من الفرص المتاحة للتسجيل »، مشبها المباراة بتلك التي جمعت ألمانيا والبرتغال ضمن المجموعة السابعة الإثنين الماضي وانتهت الى فوز « ناسيونال مانشافت » برباعية نظيفة. ويتطلع فولكر لتقديم « وجه آخر » لفريق « الاسود غير المروضة » في المباراة المقبلة مع البرازيل، « على أمل أن نخوض المباراة بأحد عشر لاعبا »، بحسب تعبيره. وأصبحت الكاميرون ثالث منتخب يتأكد خروجه من الدور الاول بعد استراليا واسبانيا حاملة اللقب (الاثنان عن المجموعة الثانية).

أ. ف. ب.

 

اكتب تعليقاً