سبور ماروك » كرة اليد » قنوات فضائية لنقل تكريم براجع

قنوات فضائية لنقل تكريم براجع

بتاريخ: 19/06/2013 | 8:47 شارك »

Mohammed Berajaa handball maroc

علم ”الصباح الرياضي”، أن المفاوضات جارية لتسويق حفل تكريم محمد براجع، الدولي المغربي في كرة اليد، والمنظم من قبل مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين في 24 يونيو الجاري بقاعة ابن ياسين بالرباط. ووفق إفادة مصدر من اللجنة المنظمة، فإن بعض القنوات الفضائية العربية عبرت عن استعدادها لنقل المباراة التكريمية، بالنظر إلى الحضور الوازن لأبرز ممارسي كرة اليد على الصعيد العالمي، فضلا عن المسار الناجح للاعب تألق وطنيا وعربيا. وينتظر أن ينفرد هذا الحدث بتغطية إعلامية غير مسبوقة، بعدما أبدت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية والعربية استعدادها لتغطية هذا الحفل التكريمي.

وحصلت اللجنة المنظمة على موافقة العديد من الدوليين الأجانب للمشاركة في حفل التكريم، خاصة من قطر وتونس والجزائر ومصر وصربيا وهنغاريا ومونتينيغرو وإسبانيا وفرنسا. كما يتخلل هذا التكريم عرض روبورتاج عن مسيرة اللاعب براجع، وفقرات فنية وتوزيع هدايا تذكارية.
وتسعى مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين إلى الاعتراف بالخدمات الجليلة التي قدمها براجع على المستويين الوطني والدولي، فضلا عن تلميعه صورة كرة اليد الوطنية وتسويقها لاعبا دوليا ومحترفا في أندية إفريقية وآسيوية.
وكان براجع لعب 274 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، ويعد أبرز الرياضيين المغاربة تتويجا بالألقاب، إذ شارك في ست نهائيات لكأس العالم وتسع بطولات إفريقية. وتوج ثاني هداف في بطولة العالم بفرنسا عام 2001 وثالث هداف في بطولة العالم لعام 1997 باليابان والفوز خمس مرات بكأس آسيا للأندية البطلة.

عيسى الكامحي-assabah

 

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً