سبور ماروك » الملاكمة » كأس العرش للملاكمة (إناث) :عصبة الشاوية “أ” تفوز باللقب

كأس العرش للملاكمة (إناث) :عصبة الشاوية “أ” تفوز باللقب

بتاريخ: 23/06/2014 | 13:51 شارك »

finale-de-boxe-fille

 أحرزت عصبة الشاوية « أ » ، لقب الدورة الثانية لكأس العرش للملاكمة ( إناث) لموسم 2013 – 2014، التي احتضنتها اليوم الأحد بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمل يعقوب المنصور بالرباط . وجاء تتويج عصبة الشاوية بلقب كأس العرش للفن النبيل، بعد فوزها بثمان ميداليات من بينها خمس ذهبيات وثلاث فضيات .

وآلت الميداليات الذهبية لكل من سناء داموش (جمعية السلامة) في وزن 57 كلغ و أسماء ويزير ( جمعية أينيرجيك) في وزن 60 كلغ ولمياء السداسي (النادي البلدي المحمدية) في وزن 64 كلغ ، وحليمة ميكسني ( جمعية إينيرجيك) في وزن 81 كلغ وسكينة رابح (نادي الشعبي ) أكثر من 81 كلغ.

وكانت الميداليات الفضية في هذه التظاهرة الرياضية الوطنية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة من نصيب كل من زهراء بوحربة (النادي البلدي المحمدية) في وزن 48 كلغ وابتسام بتاري (الاتحاد المغربي) في وزن 51 كلغ و ماجدة زوبيد (جمعية إينيرجيك) في وزن 69 كلغ .

وعاد المركز الثاني إلى عصبة الوسط بمجموع أربع ميداليات (ثلاث ذهبيات وواحدة فضية) ، فيما كان المركز الثالث من نصيب عصبة الساحل الجنوبي بثلاث ميداليات (1 ذهبية و2 فضية).

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية الوطنية ، تنظيم نهائيات الدورة السابعة لكاس العرش لفئة الكبار بعد زوال اليوم .

وعرفت هذه المنافسات، التي أقيمت بتعاون مع عصبة الساحل الشمالي للملاكمة على مدى ثلاثة أيام، مشاركة أجود الملاكمين والملاكمات على الصعيد الوطني (كبار و كبيرات)، الذين يمثلون العصب الجهوية الثمانية المنضوية تحت لواء الجامعة.

ماپ

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً