سبور ماروك » بطولة القسم الثاني » نادي أولمبيك الدشيرة بالقسم الوطني الثاني

نادي أولمبيك الدشيرة بالقسم الوطني الثاني

بتاريخ: 03/06/2014 | 14:11 1 réaction »

o-dcheira

تمكن فريق أولمبيك الدشيرة، وهو من الفرق العريقة بمنطقة سوس، من تحقيق الصعود إلى القسم الثاني « النخبة »، لينضاف إلى فريقي اتحاد آيت ملول وشباب هوارة. وكان فريق الأولمبيك في حاجة لأن يحقق انتصارا خلال الدورة 30 ليضمن نهائيا صعوده، وهو ما تحقق له بعد أن قدم خصم اليوم، فريق الطاس، اعتذارا، مما خول لفريق الأولمبيك أن يعمق الفارق بينه وبين أقرب مطارديه نهضة سطات، التي أصبح يبتعد عنها ب 14 نقطة. فالفريق يحتل حاليا الصدارة ب 61 نقطة، من 18 انتصار و 7 تعادلات و 4 هزائم.

وفي اتصال لجريدة الإتحاد الإشتراكي بأحد مسيري الفريق، السيد اسماعيل الزيتوني، أمين المال، والعضو الجامعي، صرح أن : « إن صعودنا جاء نتيجة العمل الجبار الذي قام به المكتب المسير سواء إداريا أو من حيث توفير شروط وإمكانيات العمل. فمنذ بداية الموسم كان هناك اتفاق مع الطاقم التقني، ومع كل مكونات ألفريق، بما الجمهور الذي لعب دورا أساسيا، للعمل على تحقيق حلم الصعود. فقد اشتغلنا منذ بداية الموسم الذي انطلقنا فيه بإقامة معسكر بمدينة بنسليمان. كما أن تغير الأوضاع الكروية بمجيء المكتب الجامعي الجديد خلق بالنسبة لنا جوا زاد من تقوية إرادتنا في تحقيق الصعود ».

وبالنسبة لجانب توفر الإمكانيات المادية لمواجهة متطلبات الصعود أكد السيد الزيتوني قائلا: « بالإضافة إلى الدعم العادي الذي نتلقاه من المجلس البلدي، استفدنا هذا الموسم من عقد استشهار. وسنعمل على البحث على مدعمين ومستشهرين جدد. كما ينبغي الإشارة إلى أننا قد وقعنا اتفاقية توأمة مع نادي المغرب التطواني تمتد لأربع سنوات، وستفيدنا هذه الاتفاقية على مستوى تكوين وتبادل اللاعبين. وبالنسبة لبقية المنافسات التي بقيت لنا هذا الموسم، أشير الى أنه تنتظرنا يوم 18 يونيو القادم مباراة أمام الفريق المطارد نهضة سطات. وهي ستجري ليلا، وستكون مناسبة لكي نحتفل رفقة جمهورنا بتحقيق حلم الصعود ».

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. amanox dit :

    atamàààNàà li DChaira masiiira Mowafa9a

اكتب تعليقاً