6 فرق أوربية تحضر للموسم المقبل بالمغرب

بتاريخ: 13/06/2013 | 12:30 شارك »

asrome-totti

أكدت 6 فرق أوربية حضورها بين يونيو الجاري ويوليوز المقبل إلى المغرب، لإقامة معسكرات تحضيرية للموسم الكروي المقبل، الذي ينطلق في أوربا في غشت المقبل.

وفضلت هذه الفرق التي تتمتع بشعبية كبيرة في أوربا، إقامة معسكراتها بالمغرب، نظرا للقرب الجغرافي وللأجواء الملائمة. وسيكون باريس سان جيرمان في مقدمة هذه الفرق، إذ من المقرر أن يزور بطل فرنسا للموسم الماضي المغرب وبالضبط الجديدة، للوقوف على الأكاديمية الجديدة للنادي. وسيحضر الفريق الفرنسي بكامل نجومه، الذين سيبدؤون استعداداتهم للموسم المقبل نهاية الشهر الجاري، إذ سيسافرون إلى عدد من دول العالم من بينها المغرب.
ويستقبل المغرب فريقا فرنسيا آخر وهو نيس، الذي أنهى الدوري الفرنسي لهذا الموسم في الرتبة الرابعة، إذ سيواجه الرجاء الرياضي في مباراة إعدادية بملعب محمد الخامس. ووقع الطرفان اتفاقا لإجراء مباراة إعدادية، في الوقت الذي كان باريس سان جيرمان هو المرشح ليكون طرفا ثانيا في هذه المباراة، غير أن التزامات الفريق الباريسي حالت دون ذلك.

بدورها ستكون الفرق الإسبانية حاضرة بقوة في المغرب في الشهرين المقبلين، إذ سيقيم الصاعد الجديد إلى الدوري الإسباني إلتش معسكرا بالمغرب وبالضبط في طنجة، سيدوم خمسة أيام، تتخلله مباريات إعدادية أمام فرق لم تحدد أسماؤها بعد.

بالمقابل سيخوض إسبانيول، الفريق الثاني لمدينة برشلونة، مباراة إعدادية بالدار البيضاء أمام الرجاء، بعد عودة الفريق الأخضر من معسكر هنغاريا، إذ سيسافر الفريق الإسباني إلى المغرب قبل 4 أيام من المباراة، ليستغل حضوره بالمغرب ليقيم معسكرا سيدوم 5 أيام قبل العودة إلى إسبانيا.

من جهة أخرى، سيستفيد فريق قاديس الإسباني من الاتفاقية التي تربطه بالمغرب التطواني، لزيارة المغرب، بعد الدوري الدولي الذي سيقيمه الفريق على أرضية ملعبه رامون دي كارانزا، الذي سيعرف مشاركة الفريق التطواني وعددا من الفرق الأوربية.

وسيكون للأندية الإيطالية حضور أيضا، إذ من المقرر أن يزور روما الإيطالي بكامل نجومه المغرب في يوليوز المقبل، إذ أكدت بعض الصحف الإيطالية نية الفريق إقامة معسكر ومباراة إعدادية بالمغرب، دون أن تحدد المكان والزمان.

العقيد درغام | جريدة الصباح

اكتب تعليقاً