سبور ماروك » البطولة الإحترافية » أولمبيك آسفي يستعد بـ 10 مباريات

أولمبيك آسفي يستعد بـ 10 مباريات

بتاريخ: 04/07/2013 | 14:47 شارك »

الفريق يبدأ مبارياته اليوم ويختتمها يوم سابع غشت المقبل

entraineur-de-l-Olympic-Safi-Baddou-Zaki

برمج بادو الزاكي، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، عشر مباريات إعدادية للفريق في سياق استعداداته للموسم الجديد.
ووفق برنامج المباريات، الذي توصل «الصباح الرياضي» بنسخة منه، من المقرر أن يخوض الفريق أول مباراة إعدادية اليوم (الأربعاء)، بداية من الخامسة عصرا، أمام بطل عصبة دكالة عبدة اتحاد أزمور، الصاعد إلى القسم الثاني هواة.
ويواصل أولمبيك آسفي مبارياته بمواجهة نهضة الزمامرة، في التوقيت نفسه السبت المقبل، والجيش الملكي في ثالث مباراة إعدادية الثلاثاء المقبل بملعب المسيرة الخضراء.
وفي ثالث عشر من الشهر الجاري يواجه أولمبيك آسفي أولمبيك خريبكة بملعب مولاي رشيد بالدار البيضاء، ويتنقل إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي بمركز كرة القدم يوم 17 يوليوز، ويعود إلى الدار البيضاء لمواجهة اتحاد المحمدية في الثاني والعشرين من الشهر نفسه.
ويخوض الفريق العبدي رابع مباراة بآسفي أمام حسنية أكادير يوم 27 يوليوز، والخامسة أمام الكوكب المراكشي يوم 27 من الشهر نفسه، وتجرى المباراتان في العاشرة ليلا بملعب المسيرة.
ويرحل أولمبيك آسفي إلى أكادير لمواجهة الحسنية بملعب الانبعاث في ثالث غشت المقبل، على أن يختم سلسلة مبارياته الإعدادية بمواجهة الكوكب المراكشي يوم سابع غشت بملحق الملعب الكبير بمراكش.
يشار إلى أن أولمبيك آسفي عزز صفوفه بستة لاعبين هم ياسين بيوض من النادي المكناسي، وأمين لشهب من وداد فاس، وبدر قديم من شباب المسيرة، وعبد الرحمان الحواصلي من الرجاء الرياضي، وياسين البيساطي من حسنية أكادير، ويوسف البصري من المغرب الفاسي.

حسن الرفيق (آسفي)

اكتب تعليقاً