سبور ماروك » ألعاب القوى » الألعاب الأولمبية 2016 :اختيار الحكمين المغربيين رضوان عشيق و سعاد أولحاج ضمن قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات كرة القدم

الألعاب الأولمبية 2016 :اختيار الحكمين المغربيين رضوان عشيق و سعاد أولحاج ضمن قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات كرة القدم

بتاريخ: 12/07/2016 | 0:59 شارك »

achiq-et-oulhaj-rio-2016

 

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم ، كل من الحكم المساعد رضوان عشيق والحكمة المساعدة سعاد أولحاج،ضمن قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات كرة القدم خلال منافسات المسابقة للذكور و إناث من دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة، و المقرر إقامتها في ريو دي جانيرو بالبرازيل من 5 إلى 21 غشت القادم.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار كل من رضوان عشيق وسعاد أولحاج بعد اجتيازهما وبنجاح الاختبارات البدنية المخصصة للحكام المساعدين المشاركين في الألعاب الأولمبية المقبلة.

وذكر « فيفا » في بيان رسمي إن منافسات الكرة في أولمبياد 2016 ستعرف مشاركة 88 حكما، بواقع 18 حكما رئيسيا (الوسط) و32 مساعدا لمباريات الرجال، إضافة إلى 14 حكم وسط و 24 مساعدا لمباريات السيدات.

وبالإضافة إلى المغربيين رضوان عشيق و سعاد أولحاج، سيكون العالم العربي ممثلا بخمسة حكام عرب آخرين وقع عليهم الاختيار، هم الثلاثي السعودي فهد المرداسي (حكم الوسط)، وعبد الله الشلوي ومحمد البكري (مساعدين) إضافة لحكم الوسط المصري جهاد جريشة، ووليد أحمد من السودان. وسيكون عشيق إلى جانب المصري جهاد جريشة (حكم الوسط) و وليد أحمد (مساعد مساعدة)، فيما سترافق أولحاج كل من حكمة الوسط غلادي لينغوي من الزيمبابوي و كيومبيرا بيرناديتار من الملاوي (مساعدة).

وم ع

اكتب تعليقاً