سبور ماروك » رياضات اخرى » الألعاب الصيفية العالمية بلوس أنجلوس: منتخب الأولمبياد الخاص المغربي يحرز 16 ميدالية (اليوم الخامس)

الألعاب الصيفية العالمية بلوس أنجلوس: منتخب الأولمبياد الخاص المغربي يحرز 16 ميدالية (اليوم الخامس)

بتاريخ: 31/07/2015 | 14:21 شارك »

LA2015

أحرز منتخب الأولمبياد الخاص المغربي 16 ميدالية من بينها 3 ذهبيات و11 فضية و برونزيتين في أعقاب منافسات اليوم الخامس من نهائيات الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص، التي تستضيفها لوس أنجلوس.

ونال منتخب الأولمبياد الخاص المغربي، الذي يتكون من 23 رياضيا و13 رياضية، الميداليات الذهبية بواسطة كل من صفاء الهادي في مسابقة الدراجات (500م) ورشيد الرحيلي (كرة الريشة) وعبد الهادي رشاك (كرة الطاولة).

ونال الميداليات الفضية كل من لمياء بنغضيفة (سباق الدراجات 1000م) وأنس بنعمر (سباق الدراجات 5000) وسفيان بوعياد (كرة الريشة) وحمزة بولحيى (الفروسية) وأميمة بوزرواطة (سباحة حرة 50 م) ونوفل العامري (البوتشي)، وسمية المنوغي (كرة الطاولة) وزكريا إميراش (ألعاب القوى 200م) وجواد الرديغي (الفروسية) وهشام لمنوني (الفروسية) ومحمد سيارة (سباق الدراجات 500 م).

أما الميداليات البرونزية فكانت من نصيب أنس بنمعمر في سباق الدراجات على مسافة 10 آلاف متر وابراهيم المسادي في مسابقة الفروسية (القفز على الحواجز).

ويشارك الفريق المغربي في عشر مسابقات رياضية هي، ألعاب القوى وكرة الريشة والبوتشي وسباق الدراجات والفروسية والغولف، ورفع الأثقال، والسباحة، والتنس، وكرة الطاولة.

يشار إلى أن الشاب المغربي، محمد حمزة الوقودي، يشارك في القمة العالمية للشباب التي تعقد على هامش الألعاب العالمية من 23 إلى 29 يوليوز الحالي.

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً