Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (3881) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | الالمانية ليسيتسكي تطيح بسيرينا من الدور الرابع في ويمبلدون

الالمانية ليسيتسكي تطيح بسيرينا من الدور الرابع في ويمبلدون

بتاريخ: 01/07/2013 | 16:02 شارك »

Serena-Williams

فقدت الأمريكية سيرينا وليامس لقبها كبطلة لفئة الفردي في بطولة ويمبلدون الانجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بعد خسارتها أمام الألمانية سابين ليسيكي ،( المصنفة 23) بجولتين لواحدة 2-6 و6-1 و4-6 في الدور الرابع اليوم الاثنين.

وأهدرت سيرينا (31 عاما) ، المصنفة أولى عالميا، فرصة ذهبية لمواصلة زحفها نحو الاحتفاظ باللقب ورفع حصيلتها من الألقاب في لندن إلى 6 ومن الألقاب الكبرى إلى 17 .

وحرمت ليسيكي سيرينا من لقبها الكبير الثاني على التوالي بعد بطولة فرنسا المفتوحة قبل 3 أسابيع، وأوقفت سلسلة انتصاراتها المتتالية عند 34 فوزا كان آخرها على اليابانية كيميكو داتي كروم في الدور الثالث، وبالتالي عدم معادلتها الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية (36) والذي بحوزة شقيقتها فينوس عام 2000.

وتلتقي ليسيكي في الدور المقبل مع الاستونية كايا كانيبي التي تغلبت على البريطانية لورا روبسون 7-6 (8-6) و7-5.

وبلغت الصينية نا لي والتشيكية بترا كفيتوفا المصنفتان سادسة وثامنة على التوالي دور ربع النهاية اثر فوز الأولى على الايطالية روبرتا فينتشي 6-2 و6-0، والثانية على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 7-6 (7-5) و6-3.

ولدى الرجال، بلغ الاسباني دافيد فيرر ، المصنف رابعا، دور ربع النهاية اثر فوزه على الكرواتي ايفان دوديغ 6-7 (3-7) و7-6 (8-6) و6-1 و6-1.

ويلتقي فيرر في الدور المقبل مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع لاحقا الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو ، المصنف ثامنا، مع الايطالي اندرياس سيبي .

اكتب تعليقاً