سبور ماروك » أخبار » البرسا يبدأ جولته في الولايات المتحدة

البرسا يبدأ جولته في الولايات المتحدة

بتاريخ: 19/07/2015 | 17:00 شارك »

barca

سافر فريق برشلونة صباح اليوم الأحد إلى الولايات المتحدة حيث يخوض ثلاث مباريات ودية في إطار كأس الأبطال الدولية أمام أندية لوس أنجليس جالاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.
واستدعى مدرب البرسا لويس إنريكي 20 لاعبا من الفريق الأول (مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ماسيب وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وبيدرو رودريجيز وأندريس إنييستا ولويس سواريز ورافينيا ومارك بارترا ودوجلاس بيريرا وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وأدريانو وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو وأردا توران وأليش فيدال وساندرو راميريز ومنير الحدادي).
كما استدعى من الفريق الرديف أربعة لاعبين هم خوسيه سواريز وألين هاليلوفيتش وسيرجي سامبر وجيرارد جومباو.
وتخلى تير شتيجن عن جزء من عطلته -كان من المقرر أن يعود في 30 يوليو/تموز الجاري مثل داني ألفيش- لينضم إلى مران الفريق الكتالوني استعدادا للمباريات الودية في الولايات المتحدة.
وسافر إلى الولايات المتحدة أيضا لاعبا الوسط أليش فيدال وأردا توران، اللذان انضما مؤخرا للبرسا، على الرغم من أنهما لن يتمكنا من خوض مباريات مع الفريق قبل ينايرالقادم.
ومن المقرر أن يسافر البرازيلي نيمار دا سيلفا مباشرة إلى مدينة سان فرانسيسكو ليشارك في جولة فريقه بالولايات المتحدة في 25 يوليو الجاري.
أما ألفيش، فسينضم إلى فريقه في 30 يوليو الجاري، بينما يبدأ الأرجنتينيان خابيير ماسكيرانو وليونيل ميسي والتشيلي كلاوديو برافو مشاركتهم في التدريبات في الرابع من غشت.
وسيستهل بطل الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا للموسم المنصرم، أولى مبارياته الودية أمام لوس أنجليس جالاكسي في 22 من الشهر الجاري، ثم يلتقي مانشستر يونايتد في 25 من نفس الشهر، فيما يواجه تشيلسي بعدها بثلاثة أيام قبل أن يغادر إلى برشلونة.

إفي

اكتب تعليقاً