Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `arsm_options`

Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (3903) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | البرنامج الاعدادي لأولمبيك اسفي

البرنامج الاعدادي لأولمبيك اسفي

بتاريخ: 02/07/2013 | 15:07 شارك »

OCS

يخوض فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم خلال الفترة الممتدة ما بين ثالث يوليوز الجاري وسابع غشت القادم عشر مقابلات ودية استعدادا للموسم القادم من البطولة الاحترافية.

وأفاد بلاغ للمكتب المسير لنادي الأولمبيك أن خمس مباريات من هذه المقابلات الإعدادية سيجريها خارج ميدانه ، فيما يجري الخمسة المتبقية بأرضيته حيث سيواجه في المباريات الثلاثة الأولى المقررة أيام 3 و6 و9 يوليوز على الساعة الخامسة مساء على التوالي كلا من اتحاد أزمور ونهضة الزمامرة وفريق الجيش الملكي.

ويرحل الفريق المسفيوي يوم 13 يوليوز إلى الدار البيضاء لمواجهة أولمبيك خريبكة بملعب مولاي رشيد (الخامسة مساء) قبل أن يلتحق يوم 17 من نفس الشهر بمركز التكوين بالرباط لمواجهة فريق الجيش مجددا على الساعة العاشرة ليلا تم العودة إلى ملعب مولاي رشيد بالعاصمة الاقتصادية يوم 22 يوليوز لمنازلة فريق اتحاد المحمدية على الساعة الخامسة مساء.

وبملعب المسيرة بآسفي يلتقي أولمبيك آسفي في نفس الإطار يوم 27 يوليوز على الساعة العاشرة ليلا فريق حسنية أكادير.

ويستقبل الفريق يوم 31 يوليوز بملعبه الرسمي »المسيرة » فريق الكوكب المراكشي (10 ليلا) ثم يرحل في ضيافة حسنية أكادير بملعب الانبعاث يوم ثالث غشت القادم على الساعة (10 ليلا).

ويختتم فريق أولمبيك آسفي، الذي تعاقد مؤخرا مع المدرب بادو الزاكي، برنامجه الإعدادي بالذهاب لمواجهة الكوكب المراكشي بملحق الملعب الكبير يوم سابع غشت على الساعة العاشرة ليلا.

وكان الإطار الوطني الزاكي قد تعهد في ندوة صحفية عقدها الأسبوع الماضي بآسفي بأن ينهي فريقه الجديد البطولة الاحترافية للموسم 2013/2014 ضمن الفرق الستة الأوائل في سبورة الترتيب العام.

اكتب تعليقاً