سبور ماروك » رياضات اخرى » العنصر يتباحث مع سفير كوريا الجنوبية بالمغرب حول التعاون بين البلدين في مجالات الشباب والرياضة

العنصر يتباحث مع سفير كوريا الجنوبية بالمغرب حول التعاون بين البلدين في مجالات الشباب والرياضة

بتاريخ: 30/07/2015 | 13:29 شارك »

ahmed-elaanser

بحث وزير الشباب والرياضة السيد محند العنصر، الأربعاء بالرباط، مع سفير جمهورية كوريا الجنوبية السيد بارك دونغ سيل ، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين المغرب وجمهورية كوريا في مجالات الشباب والرياضة.

وذكر بلاغ لوزارة الشباب والرياضة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار التعاون الثنائي بين المملكة المغربية وجمهورية كوريا الجنوبية في مجالات الشباب والرياضة.

وأعرب المسؤولان، خلال هذا الاجتماع، عن رغبتهما في تعزيز التبادل بين البلدين في ما يخص البرامج والأنشطة الموجه للرياضيين والشباب، وذلك من خلال تشجيع تبادل الخبرات لفائدة الأطر التي تعمل في مجالات الشباب والرياضة، وتعزيز مشاركة الشباب في الفعاليات والملتقيات الثقافية والفنية والتربوية التي تنظم في كلا البلدين.

وكان هذا اللقاء، أيضا، فرصة للجانبين للتركيز على تعزيز المشاركة المتبادلة في المسابقات الرياضية التي تنظم في كلا البلدين وتعزيز الأنشطة الرياضية الجماعية في البلدين.

واتفق المسؤولان على بلورة مذكرة التفاهم التي ستوقع قريبا بين القطاعات المكلفة بالشباب والرياضة المغربية الكورية، وذلك وفقا للإجراءات المعمول بها، وفي أقرب الآجال.

وم ع

اكتب تعليقاً