المغرب التطواني يعلن عن برنامجه الإعدادي

بتاريخ: 08/07/2013 | 16:20 شارك »

Mat

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم أمس الأحد رسميا عن برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي القادم.

وأوضح الرئيس المنتدب لنادي المغرب التطواني أشرف أبرون، خلال لقاء صحافي بملعب سانية الرمل، أنه بعد استهلال الفريق استعداداته للموسم الكروي القادم بمباراتين وديتين، فاز في أولها بستة أهداف لواحد على أجاكس طنجة ،أحد فرق الهواة، بملعب سانية الرمل بتطوان، وانهزم في الثانية أمام نهضة بركان بهدفين لواحد أول أمس السبت، سيخوض الفريق يوم الخميس القادم مباراة ودية ضد فريق اتحاد طنجة، على أن يستقبل الوداد البيضاوي يوم الأحد 14 يوليوز الجاري .

وتابع ذات المصدر القول إن الفريق التطواني سيجري مقابلة ودية ضد الراسينغ البيضاوي يوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري، ليستقبل بعد ذلك أحد الفرق الإسبانية الممارسة بالقسم الثاني باء، وهو فريق « سان فيرناندو ».

وأكد أن فريق « الحمامة البيضاء » حصل على موافقة مبدئية لإجراء مقابلتين استعداديتين مع ناديين إسبانيين، هما فريق مالقا وهويلفا، أحد أندية القسم الثاني في البطولة الاسبانية ، على أن يختم مبارياته الودية خلال شهر رمضان المبارك بمواجهة فريق الجيش الملكي وصيف بطل الموسم الماضي.

وسيشارك الفريق التطواني، حسب ذات المصدر، خلال منتصف شهر غشت القادم في دوري أحمد النتيفي بالدار البيضاء، على أن يخوض ستة مباريات ودية أخرى ضد فرق لم تحدد بعد، منها فرق إسبانية ومصرية .

وأشار أشرف أبرون إلى أن فريق المغرب التطواني رفض المشاركة في دوري « كارنثا » بقاديس الاسبانية لمطالبة الأخير الفريق التطواني بالمساهمة المادية عن طريق اقتناء تذاكر أو البحث عن مستشهرين، وهو ما رفضه فريق المغرب التطواني.

وأضاف أن الفريق التطواني لا زال يفاوض خمسة فرق أخرى إسبانية لمواجهتها خلال فترة الاستعدادات، وهي خيطافي و قرطبة والجزيرة الخضراء سرقسطة، وكذا أحد الفرق المصرية.

اكتب تعليقاً