سبور ماروك » أخبار » براون: الفوز على نادال له خصوصية دائما

براون: الفوز على نادال له خصوصية دائما

بتاريخ: 03/07/2015 | 11:48 شارك »

Dustin-Brown-nadal

أكد لاعب التنس الألماني داستن براون، المصنف 102 عالميا، اليوم الخميس بعد إقصائه الإسباني رافائيل نادال من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون بنتيجة 7-5 و3-6 و6-4 و6-4، أن « الفوز على رافا له خصوصية دائما ».
وقال براون في القاعة الإعلامية لمجمع (أول إنجلاند) للتنس في لندن « إنه واحد من أفضل لاعبي التنس في التاريخ، ورغم أنني فزت عليه مرتين على العشب، فإنني أود مواجهته على أرض ترابية أو صلبة. الفوز عليه له خصوصية دائما ».
وأجهز الألماني، الذي سبق له الفوز على نادال العام الماضي في بطولة هاله على ملاعب عشبية أيضا، على البطل السابق مرتين في ويمبلدون (2008 و2010 في الدور الثاني للجراند سلام البريطاني في غضون ساعتين و34 دقيقة.
وقال « كانت مباراة صعبة للغاية، لكنني أخرج منها سعيدا بأدائي. اللعب أمام رافا لا يكون سهلا أبدا. كانت لدي خطة للمباراة، نفسها في هاله، وعادت لتؤتي ثمارها. كنت أريد إخراجه من منطقته المفضلة ».
وأكد براون « بعد رولان جاروس حصلت على راحة لأسبوع، قبل البدء في الإعداد لموسم الأراضي العشبية. رغم أنني خسرت بعض المباريات في البداية، لكن انتابني شعور جيد. إنني مرتاح في اللعب على هذه الأرضية، أعرف أنني قادر على تحقيق نتائج وأنا أنتظر المباراة المقبلة في ويمبلدون ».
وسيواجه الألماني، القادم من الأدوار التأهيلية، في الدور الثالث لثالثة بطولات الجراند سلام، الصربي فيكتور ترويسكي المرشح 22 للقب، الذي فاز اليوم على البريطاني ألياز بيدين 6-4 و3-6 و6-2 و6-4.

إفي

اكتب تعليقاً