سبور ماروك » أخبار » برشلونة يصل إلى لوس أنجليس ومدربه يعقد مؤتمرا صحفيا

برشلونة يصل إلى لوس أنجليس ومدربه يعقد مؤتمرا صحفيا

بتاريخ: 20/07/2015 | 16:14 شارك »

barca-

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى الولايات المتحدة لبدء معسكر هناك في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.
ورغم أن جولة البرسا لا يشارك فيها نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والتشيلي كلاوديو برافو، إلا أن الكثير من المشجعين احتشدوا أمام الفندق الذي يقيم فيه الفريق الكتالوني بلوس أنجليس.
وفور وصوله فجر اليوم، قام لويس إنريكي مدرب البرسا بعقد مؤتمر صحفي، برر فيه غياب النجوم عن البرسا لحاجتهم لنيل قسط من الراحة مع عدم حصولهم على عطلة نظرا لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها تشيلي مؤخرا.
ويبدأ برشلونة جولته في الولايات المتحدة غدا الثلاثاء، حيث سيواجه وديا لوس أنجليس جالاكسي، بطل الدوري الأمريكي لكرة القدم والذي يلعب بين صفوفه ستيفن جيرارد.
وقال لويس إنريكي إنه يبدأ الاستعداد للموسم الكروي الجديد وهو يضع نصب عينيه هدف تكرار الثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي) التي توج بها الفريق الكتالوني في الموسم المنقضي.
أما أندريس إنييستا، الذي شارك في المؤتمر الصحفي بجانب لويس إنريكي في أول ظهور له كقائد للبرسا بدلا من تشافي هرنانديز المنتقل للسد القطري، فصرح بأن « تشافي شخص محبوب من الجميع لذا فإن بدء التحضير للموسم الجديد بدونه يعد أمرا صعبا، ولكننا هنا لكي نواصل القيام بأشياء جيدة ».
وأبرز إنيسستا أن شغله الشاغل حاليا هو القيام بأشياء تصب في صالح الفريق.
وسيخوض برشلونة مباراته الثانية في تلك الجولة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم السبت الموافق 25 يوليوز الجاري في بطولة كأس الأبطال الودية.
وبعدها سيتوجه الفريق الكتالوني إلى واشنطن لمواجهة تشيلسي وديا.

إفي

اكتب تعليقاً