سبور ماروك » كرة الطائرة » بطولة إفريقيا للأمم: المنتخب المغربي يحقق أول فوز له على حساب رواندا

بطولة إفريقيا للأمم: المنتخب المغربي يحقق أول فوز له على حساب رواندا

بتاريخ: 24/07/2015 | 13:41 شارك »

volley-ball-maroc

حقق المنتخب المغربي للكرة الطائرة أول فوز له في منافسات المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا للأمم ال20 ذكورا، التي انطلقت الأربعاء بمجمع القاعات بملعب القاهرة الدولي وتستمر إلى غاية 31 يوليوز الجاري، وكان على حساب منتخب رواندا بثلاثة أشواط للاشىء (25-23 و25-13 و25-17).
وكان منتخب الكامرون قد تغلب في المباراة الأولى برسم المجموعة ذاتها على منتخب جزر موريس بثلاثة أشواط نظيفة (25-21 و25-19 و25-18).
يذكر المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكامرون وجزر موريس وتونس ورواندا.
وتضم المجموعة الأولى في البطولة الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في اليابان في شتنبر المقبل، منتخبات مصر (البلد المنظم) والجزائر وكينيا وبوتسوانا.
وسيواجه الفريق المغربي في مباراته الثانية منتخب الكامرون (24 يوليوز) وفي الثالثة منتخب جزر موريس (25 يوليوز)، فيما يخوض آخر لقاء له في المجموعة يوم 26 يوليوز أمام منتخب تونس.
ويتشكل الفريق الوطني من اللاعبين حسن أشطبي وهشام فزايد وتوفيق العسري وأحمد العلوي وكمال واعلي ونوفل مسكالي (الجيش الملكي) وعبد الصمد بنبكار (اتحاد طنجة) وزهير الكراوي وإبراهيم عامر (الاتحاد الرياضي ) وأمين زياني (اتحاد الفتح الرياضي) وإدريس الشرقي ومحمد أوشادي ومحمد العلوي (نادي قطر).

اكتب تعليقاً