سبور ماروك » حوارات » بلال بيات : « تلقيت عروضا من فرق أخرى، غير أن عرض الكوكب راقني أكثر »

بلال بيات : « تلقيت عروضا من فرق أخرى، غير أن عرض الكوكب راقني أكثر »

بتاريخ: 09/07/2015 | 22:54 شارك »

bilal-baiat

بلال بيات، الملتحق حديثا بالكوكب المراكشي، صرح إنه اختار الانضمام إلى الكوكب بعدما شجعه المدرب هشام الدميعي على ذلك. وأضاف بيات في حوار مع الصباح الرياضي، أنه يسعى إلى العودة إلى مستواه المعهود، وتسجيل الأهداف للمنافسة على لقب الهداف الموسم المقبل. وعن تجربته بالجيش الملكي، أوضح بيات أنه لم يكن محظوظا، بسبب الإصابات التي أثرت على إمكانياته ولياقته البدنية منذ الموسم الأول.

كيف جاء التحاقك بالكوكب؟
انطلقت المفاوضات بين وكيل أعمالي ومسؤولي الفريق قبل أسبوع، كما تحدث إلي المدرب هشام الدميعي، وأعجبني العرض الذي تقدم به الفريق، فقبلته، سيما أن الكوكب يفرض اسمه بقوة في البطولة الوطنية، وسيلعب على ثلاث واجهات الموسم المقبل.

ماذا قال لك الدميعي؟
حدثني عن الأجواء السائدة داخل الفريق، وشرح لي طريقة العمل التي ينهجها، كما أخبرني بضرورة التأقلم مع المجموعة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن المسؤولين.

ما سبب اختيارك للكوكب، رغم تلقيك عروضا أخرى؟
تلقيت عروضا من فرق أخرى، غير أن العرض المقدم من الكوكب راقني أكثر، كما أن وجود المدرب هشام الدميعي حفزني للتوقيع للفريق، نظرا لطريقة تعامله مع اللاعبين وقربه منهم.

ماذا عن التجربة غير الموفقة بالجيش؟
لم أكن محظوظا مع الجيش الملكي، غير أنني أشكر كل فعالياته على تعاملهم معي في الفترة التي قضيتها رفقة الفريق، لم يحالفني الحظ إذ تعرضت لإصابة في وقت مبكر من الموسم الأول، ما عرقل بدايتي مع الفريق. وأتمنى أن أعوض ما فات رفقة الكوكب، واستعادة المستوى الذي ظهرت به في وقت سابق رفقة النادي القنيطري.

هل يمكنك الفوز بلقب الهداف مع الكوكب؟
لا أخفيك سرا، أنني لحظة توقيعي للكوكب، وضعت صوب عيني إحراز الأهداف واستعادة الصورة التي ظهرت بها رفقة النادي القنيطري، لذا طموحي الظهور بمستوى جيد مع الكوكب، لأكون عند حسن ظن المسؤولين والمدرب الذين راهنوا علي.

كيف وجدت الأجواء داخل الفريق؟
قبل الالتحاق بالفريق، كونت فكرة عن الأجواء داخله، بعد أن تكلمت مع أصدقاء لي يلعبون بالكوكب، فأعطوني انطباعا جيدا بخصوص تعامل المسؤولين والأجواء السائدة داخل الفريق. المجموعة منسجمة ومتجانسة، ويسود الاحترام والانضباط بين اللاعبين والطاقم التقني، وأظن أنها أجواء تساعد على الاندماج، وأتمنى أن أقدم الإضافة المرجوة كي أكون عند حسن ظن الفريق وجمهوره.

أجرى الحوار:عادل بلقاضي

اكتب تعليقاً