سبور ماروك » أخبار » بنيتيز: « كريستيانو أفضل لاعب في العالم »

بنيتيز: « كريستيانو أفضل لاعب في العالم »

بتاريخ: 23/07/2015 | 17:26 شارك »

cristiano-ronaldo-real-madrid

قال المدير الفني لريال مدريد رافائيل بنيتيز اليوم الخميس في مؤتمر صحفي إن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم.

وكان بنيتيز قد رفض الرد على هذا الأمر صراحة خلال معسكر الريال في أستراليا وهو ما أثار شكوك حول إمكانية وجود مشكلة مع كريستيانو، ولكن المدرب بددها بتصريح اليوم.

وأشار بنيتيز: « العمل معه (كريستيانو) يجعلك تشعر بمدى التنافسية التي يتحلى بها، لذا هو أفضل لاعب في العالم. لقد أثبت هذا الأمر وهو يثبته لي الآن. أتمنى أن يتحلى الجميع بهذه الرغبة في المنافسة والفوز. أنا سعيد بالعمل معه. »

وأضاف أن علاقته بكريستيانو مثلها مثل علاقته مع باقي لاعبي الملكي « أنا أتحدث كثيرا مع الكل » ، مؤكدا أن علاقته طبيعية مع الجميع.

كما تطرق بنيتيز إلى الصور التي التقطت خلال مران الريال أمس وبدا فيها كريستيانو وكأنه يعترض على قرارت المدرب وبعدها قال له إنه يطلق صافراته دائما ضد اللاعبين البرتغاليين في الفريق، مبينا « التدريبات طبيعية والحوار أيضا. الروح التنافسية خصلة حسنة وليست عيبا. أحاول دائما تقوية لاعبي الفريق، والعمل معه يجعلك تتفهم الجوائز التي حصدها والسبب في كونه الأفضل في العالم. »

من المقرر أن يواجه الريال غدا مانشستر يونايتد الإنجليزي وديا، وحول هذه المباراة أشار بنيتيز إلى أن فريقه في مرحلة إعداد للموسم الجديد ولكنه سيسعى للفوز على الشياطين الحمر.

أما عن التعاقدات الجديدة التي قد يجريها الريال في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، قال بنيتيز إن الباب مفتوح لتعاقدات جديدة « ولكن علينا أن نقوم بعملنا وهو تحسين الفريق الذي يعد جيدا بمن فيه.

اكتب تعليقاً