سبور ماروك » الملاكمة » تنظيم منافسات نصف نهاية بطولة العالم للاتحاد الدولي للملاكمة الاحترافية بمدينة مراكش يوم 24 يوليوز الجاري

تنظيم منافسات نصف نهاية بطولة العالم للاتحاد الدولي للملاكمة الاحترافية بمدينة مراكش يوم 24 يوليوز الجاري

بتاريخ: 17/07/2015 | 17:40 شارك »

boxe

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن قصر المؤتمرات بمدينة مراكش سيستضيف يوم الجمعة 24 يوليوز الجاري، انطلاقا من العاشرة ليلا، منافسات نصف نهاية بطولة العالم للاتحاد الدولي للملاكة الاحترافية.

وذكر بلاغ للجامعة، أن هذا الحدث الرياضي العالمي، التي جاءت برمجته بعد النجاح الرياضي والجماهيري الذي عرفه تنظيم دور ربع نهاية بطولة العالم للملاكمة الاحترافية بالمدينة الحمراء، سيعرف مشاركة ملاكمين في وزن ما فوق الثقيل من دول وازنة في رياضة الفن النبيل من إفريقيا وأوروبا وأمريكا وآسيا.

وأضاف نفس المصدر، أن المغرب سيكون ممثلا في هذه الأمسية العالمية المدرجة ضمن برنامج الاتحاد الدولي للملاكمة، بمحمد العرجاوي في وزن فوق 91 كلغ، الذي في حال فوزه سيكون الملاكم المغربي الثاني الذي ينتزع بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (ريو دي جانيرو 2016)، بعد مواطنه محمد الربيعي.

وأشار إلى أن المنظمين سيعقدون يوم الخميس 23 يوليوز انطلاقا من الساعة السابعة مساء ندوة صحفية ستخصص لتسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي العالمي، الذي سيعرف حضور شخصيات دولية وعدد من الفعاليات الرياضية والذي سيحظى بتغطية إعلامية وطنية ودولية واسعة.

و.م.ع

اكتب تعليقاً