سبور ماروك » حوارات » حسن بنعبيشة :  » نحترم المنتخب التونسي كثيرا، فنحن نعرف لاعبيه كما يعرفوننا »

حسن بنعبيشة :  » نحترم المنتخب التونسي كثيرا، فنحن نعرف لاعبيه كما يعرفوننا »

بتاريخ: 19/07/2015 | 16:02 شارك »

benabicha

أوضح حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي بأن إستعدادات الفريق الوطني لملاقاة تونس اليوم الأحد تتواصل بشكل عادي، موضحا بأن معنويات اللاعبين مرتفعة ويطمحون لتحقيق الإنتصار بالمغرب في إنتظار لقاء العودة بتونس.
بنعبيشة تحدث عن قوة المنتخب التونسي ورغبته في العودة بنتيجة إيجابية، مشيرا أن العناصر المغربية جاهزة بدورها للمحك القوي الذي يجمع منتخبين عربيين غالبا ما تشتد المنافسة بينهما فوق ملاعب الكرة.

المنتخب: المنتخب التونسي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية بالرباط كذلك، أكيد أن مهمة المنتخب المغربي لن تكون سهلة لتحقيق الإنتصار؟
بنعبيشة: نحترم المنتخب التونسي كثيرا، فنحن نعرف لاعبيه كما يعرفوننا، وهدفنا هو تحقيق الإنتصار ولا شيء غيره، صحيح أنهم سيحضرون للرباط من أجل العودة بنتيجة إيجابية للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور خلال مباراة الإياب بتونس، لكن كل هذا لن يمنعنا من تحقيق الفوز بنتيجة مقنعة إن شاء الله.
عموما كرة القدم لا تخضع لمنطق أو حساب، فكل منتخب يتمنى الإنتصار، وبملعبنا يجب أن نكون المبادرين لخلق الفرص والبحث عن التسجيل لإسعاد الجمهور المغربي الذي أتمنى أن يحج بكثافة لمساندة اللاعبين.

المنتخب: المنتخب المغربي سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام تونس لتجاوز مطبات الإياب ، أليس كذلك؟
بنعبيشة: بطبيعة الحال الفوز سيريحنا كثيرا لخوض الإياب بكل ثقة، لكن كما يعرف الجميع ليس من السهل تخطي حاجز منتخب تونسي قوي أظهر صلابته بعدما أقصى منتخب السودان في الدور الماضي.
سنعمل على التحضير بشكل جيد لمباراة الذهاب، وسنشتغل مع لاعبي المنتخب الأولمبي على كافة الواجهات التقنية، البدنية والنفسية لتجهيزهم بشكل يجعلهم قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية.

المنتخب: توصلت بتقرير مفصل عن طريقة لعب المنتخب التونسي، كيف وجدت المنافس من خلال هذا التقرير؟
بنعبيشة: كما يعرف الجميع الكرة التونسية تعتمد على الإندفاع البدني، ومنتخبهم الأولمبي يتوفر على مجموعة قوية وخطوط متناغمة، وقد أظهروا صلابتهم أمام السودان، وهدفهم هو تحقيق نتيجة إيجابية أمامنا.
المنتخب الأولمبي التونسي يتشكل من أقوى الأندية التونسية، لذا فمباراتنا أمامهم لن تكون سهلة بتاتا، ورغم ذلك سنبحث عن الإقناع أمام الجمهور المغربي.

المنتخب: بعد تألق لاعبي المنتخب الأولمبي في دوري تولون أمام منتخبات عالمية، بات الجمهور المغربي ينتظر منكم تحقيق الفوز أمام تونس، ألا ترى بأن هذا المعطى قد يضع اللاعبين تحت الضغط؟
بنعبيشة: صراحة دوري تولون الودي بفرنسا كان مرحلة مهمة في تحضيراتنا ومعنويات اللاعبين إرتفعت كثيرا بعد إحتلالهم للمركز الثاني، أكيد أننا لن نعاني أي ضغوطات في حال إحترمنا الخصم الذي يتوفر على لاعبين في المستوى، وسترون الصورة التي سيظهروا عليها.
عموما سنلعب مباراتنا بشعار ممنوع الخطأ، وأتمنى أن يكون اللاعبون في مستوى التطلعات ويحققوا نتيجة تسعد كل المغاربة في إنتظار التأكيد خلال مباراة العودة بتونس.

امين المجدوبي-المنتخب

 

اكتب تعليقاً