سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » حسن مومن: اللاعبون المحليون ناضجون و التأهل سيرفع من معنوياتهم

حسن مومن: اللاعبون المحليون ناضجون و التأهل سيرفع من معنوياتهم

بتاريخ: 13/07/2013 | 17:10 شارك »

maroc-tunisie

أكد حسن مومن، الإطار الوطني أن مباراة العودة للمتخب المغربي المحلي أمام نظيره التونسي اليوم السبت، ستكون قوية للغاية، على غرار المباريات التي جمعت المنتخبين سابقاً، رغم فوز المنتخب الوطني المغربي في مباراة الذهاب بهدف لصفر.

و عبر حسن مومن في تصريح خاص به راديو مارس، عن ثقته في اللاعبين المحليين المغاربة، إذ قال  » اللاعبون المحليون ناضجون، و يعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ».

و حذر حسن مومن المنتخب المغربي من المراهنة على نتيجة التعادل، لأن ذلك لن يكون في صالحه، سيما أن المنتخب التونسي سيخوض المباراة لأجل الانتصار. و قال مومن إن الدوري المغربي في الموسمين الأخرين أنتج لاعبين قادرين على الدفاع عن القميص الوطني، عكس الدوري التونسي الذي افتقد إلى التنافسية وانخفض إيقاعه، باستثناء بعض الفرق التي لا زالت تنافس في المسابقات الإفريقية.

وشدد حسن مومن على ضرورة تحقيق نتيجة تخول للمنتخب المغربي التأهل إلى كأس افريقيا للأمم للاعبين المحليين، لأن من شأن ذلك الرفع من معنويات لاعبي البطولة الوطنية.

للإشارة، فمباراة العودة ستجرى بالملعب الكبير بطنجة، ابتداء من الساعة العاشرة و النصف ليلاً، برسم الجولة الأخيرة المؤهلة لمنافسات « الشان » المزمع إقامتها مطلع السنة المقبلة بجنوب أفريقيا.

اكتب تعليقاً