سبور ماروك » دوري أبطال إفريقيا » دوري أبطال إفريقيا: : 15 ألف تذكرة لمباراة تطوان ومازيمبي

دوري أبطال إفريقيا: : 15 ألف تذكرة لمباراة تطوان ومازيمبي

بتاريخ: 09/07/2015 | 13:48 شارك »

mat-de-tetouan

حددت لجنة البرمجة داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”، باتفاق مع مسؤولي المغرب التطواني، تاريخ 12 يوليوز الجاري، موعد إجراء مباراة المغرب التطواني ومازيمبي الكونغولي ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعتين في عصبة الأبطال الإفريقية.

ويكثف الفريق التطواني استعداداته للظهور الثاني له في منافسات عصبة الأبطال، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة بمصر أمام سموحة، بثلاثة أهداف لاثنين، في الوقت الذي كان متقدما فيه بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة 66.
وشدد المدرب سيرخيو لوبيرا على ضرورة نسيان مباراة سموحة، والتركيز على مباراة مازيمبي، التي تعتبر حاسمة في الإبقاء على حظوظ ممثل المغرب الوحيد في هذه المسابقة، للمنافسة على مقعد في نصف النهاية.
وحل الفريق الكونغولي بالمغرب قبل أيام، وذلك من أجل الاستئناس بالأجواء، والاستعداد بما فيه الكفاية لمباراة الفريق التطواني، الذي سيكون مساندا من جماهير عريضة، ستحج إلى ملعب سانية الرمل.
من جهة ثانية، طرحت إدارة الفريق التطواني 15 ألف تذكرة للمباراة، على أمل استمالة الجماهير التطوانية، التي تعتبر الداعم الرئيسي للفريق أمام مازيمبي.
من جهة ثانية، عينت الكونفدرالية الإفريقية طاقم تحكيمي من غانا، نظرا لأهمية المباراة بالنسبة إلى الفريقين.
ومن المقرر أن يتكلف الحكم جوزيف أوديرتي بقيادة المباراة، على أن يساعده ماليك سالوفو ودافيد لاريا.
وفي موضع ذي صلة، عينت الكونفدرالية الإفريقية الحكم المغربي رضوان جيد، لقيادة مباراة لا تقل أهمية وصعوبة عن مباراة تطوان، إذ سيرحل إلى السودان لإدارة مباراة الهلال المحلي وسموحة المصري، برسم الجولة الثانية من مجموعة المغرب التطواني.
جريدة الصباح

اكتب تعليقاً