سبور ماروك » دوري أبطال إفريقيا » دوري أبطال افريقيا: المغرب التطواني عازم على تحقيق الفوز

دوري أبطال افريقيا: المغرب التطواني عازم على تحقيق الفوز

بتاريخ: 25/07/2015 | 13:14 شارك »

mat-2015

لدى المغرب التطواني رغبة كبيرة في تحقيق « أهم فوز » بالنسبة له عندما يستضيف الهلال السوداني غدا الأحد من أجل إنعاش فرصته في التأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وجمع التطواني نقطة واحدة فقط من أول جولتين ففرط أولا في تقدمه بهدفين وخسر 3-2 أمام سموحة المصري قبل أن يتعادل مع مازيمبي من الكونجو الديمقراطية بدون أهداف في الجولة الثانية.

وقال الإسباني سيرجيو لوبيرا مدرب المغرب التطواني « تنتظرنا مباراة قوية ومهمة بالنسبة لنا وبطبيعة الحال فإننا سنلعب تحت ضغط تحقيق أول فوز والحصول على أول ثلاث نقاط في دور المجموعتين حيث نعمل على إبعاد اللاعبين من هذا الضغط. »
وأضاف « عانينا في آخر مباراة من كثرة الغائبين لأسباب مختلفة وفي ظل تعزيز الفريق بلاعبين جدد فإن الفريق على أتم الاستعداد للدفاع عن فرصتنا لتحقيق الفوز. »
وتابع « ننتظر دعم جماهيرنا لكي نحقق أهم فوز لنا وننعش فرصتنا في التأهل للمربع الذهبي. »
ويغيب عن المغرب التطواني المدافع السنغالي القوي مرتضى فال والدولي المغربي محمد أبرهون بسبب الإيقاف لكنه في المقابل قد يتمكن من إشراك لاعبيه الجدد ياسين الحواصي ويونس بلخضر.

ولن يتمكن التطواني من إشراك لاعبه الجديد فيفيان مابيدي من إفريقيا الوسطى بسبب اشتراكه في هذه المسابقة مع الرجاء البيضاوي.
ويتذيل التطواني المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة ويملك الهلال أربع نقاط متأخرا بنقطة واحدة عن مازيمبي المتصدر الذي فاز 2-صفر أمس الجمعة على سموحة صاحب الأرض الذي يملك ثلاث نقاط.

رويترز

اكتب تعليقاً