سبور ماروك » أخبار » ديستين ينضم لبورنموث

ديستين ينضم لبورنموث

بتاريخ: 01/07/2015 | 15:13 شارك »

Sylvain-Distin

تعاقد المدافع الفرنسي المخضرم سيلفان ديستين مع بورنموث الوافد الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء بعد رحيله عن ايفرتون في نهاية الموسم الماضي.
وبعدما قاد بورنموث لدوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه الممتد عبر 116 عاما يتمنى المدرب ايدي هوي أن تساهم خبرة ديستين (37 عاما) في مساعدة زملائه.
وقال هوي لموقع بورنموث على الانترنت « أرى أن سيلفان سيلعب دورا مماثلا للمدافع ايان هارت. من الممكن أن يلجأ إليه اللاعبون الشبان في وقت ما خارج الملعب عند الحاجة للحديث مع شخص له خبرة. »
وأضاف « ايان كان لا يقدر بثمن بالنسبة لنا في هذا المجال الموسم الماضي والموسم الذي يسبقه عندما كان يملك خبرة اللعب في الدرجة الثانية وهو الأمر الذي لم يكن متاحا لأي شخص. »
وتابع مشيرا للاعب الذي خاض 457 مباراة في الدوري الممتاز « سيلعب سيلفان هذا الدور الآن ومازلت أعتقد أنه سيبذل مجهودا وفيرا في أرض الملعب. لا يزال متمتعا باللياقة وهو جيد للغاية من الناحية الفنية. نحن سعداء بوجوده معنا. »
ويلعب ديستين في انجلترا منذ 2001 بعدما أمضى فترة على سبيل الاعارة في نيوكاسل يونايتد كما لعب مع مانشستر سيتي وبورتسموث وايفرتون.
ويستهل بورنموث مشواره في الدوري الانجليزي الذي ينطلق في الثامن من غشت القادم على أرضه أمام استون فيلا.

رويترز

اكتب تعليقاً