سبور ماروك » البطولة الإحترافية » رجاء بني ملال يبدأ تحضيراته في ظروف صعبة

رجاء بني ملال يبدأ تحضيراته في ظروف صعبة

بتاريخ: 22/07/2013 | 11:35 شارك »

raja-beni-mellal-rbm

انطلقت تداريب رجاء بني ملال رفقة مدربه الجديد محمد الأشهبي السبت الماضي عوض الاثنين، كما كان مقررا.

ويشارك في التداريب مجموعة من اللاعبين المحليين الذين وضعوا قيد التجربة، في انتظار انتداب لاعبين بعد أن يفك الفريق ارتباطه بعدد من اللاعبين.

وأصبحت لائحة الفريق تضم فقط أربعة لاعبين مرتبطين بعقود، ويتعلق الأمر بالحارس محمد سيدي خويا والمدافع الأيسر منير الصيباري، الذي ابتعد عن الفريق موسما كاملا بسبب الإصابة، فضلا عن اللاعبين سعيد فضولي وجواد عزيز.

وأفادت مصادر مطلعة أن الأشهبي وضع برنامجا يتضمن مجموعة من المباريات الإعدادية لتجريب مجموعة اللاعبين، الأولى أمام المغرب الفاسي بإفران.

واستعان الفريق بخدمات اللاعب السابق عمر حاسي مساعدا للمدرب، وعبد السلام بونو مدربا للحراس، وعبد الحكيم لطفي معدا بدنيا.

وعلم «الصباح الرياضي» أن مجموعة من لاعبي رجاء بني ملال الذين لم يتوصلوا بالشطر الثاني من منحة التوقيع للموسم الماضي وبعض منح المباريات قدموا شكايات للجامعة.

من ناحية ثانية، وصف بيان جمعية أصدقاء رجاء بني ملال وضعية الفريق بالكارثية، متسائلا عن الأسباب التي أدت إلى «إجهاض حلم الجماهير العريضة وتحويل الفريق إلى كابوس مزعج».

ودعا بيان الجمعية المكتب المسير «إلى المكاشفة والمساءلة الدقيقة لتحديد مكامن الخلل ومواطن الضعف في التسيير، مؤكدا على ضرورة تحديد مسؤولية كل فرد قصد المحاسبة.

وطالب البيان ذاته السلطات الجهوية بالخروج عن صمتها والقيام بواجبها في محاربة ما أسماه «كتيبة الخراب»، وفرض المحاسبة المالية والمعنوية وتحديد المسؤوليات ومتابعة ناهبي المال العام.

اكتب تعليقاً