سبور ماروك » ميركاتو البطولة الاحترافية » رسميا : اتحاد طنجة يتعاقد عبد الغني معاوي لثلاث سنوات

رسميا : اتحاد طنجة يتعاقد عبد الغني معاوي لثلاث سنوات

بتاريخ: 06/07/2015 | 23:58 شارك »

abdelghani-mouaoui

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس الأحد، أنه ضم إلى صفوفه رسميا المهاجم السابق لفريق أولمبيك آسفي عبد الغني معاوي بعقد يمتد لثلاث سنوات.
وذكر بلاغ لفريق مدينة “البوغاز” أن عبد الغني معاوي وقع أمس السبت عقدا ينضم بموجبه إلى صفوف فريق اتحاد طنجة لثلاثة مواسم.
وسبق لمعاوي (26 سنة)، الذي يعتبر منتوجا خالصا لفريق الوداد البيضاوي، أن دافع عن ألوان فرق شباب الريف الحسيمي وشباب المسيرة وأولمبيك آسفي، كما سبق أن تمت المناداة عليه للمنتخب الوطني للمحليين في بعض المناسبات.
وكان فريق اتحاد طنجة، الذي حقق نهاية الموسم الماضي حلم جمهور مدينة “البوغاز” بالصعود إلى قسم الصفوة، قد عزز صفوفه بالمهاجم السابق لفريق النادي القنيطري بدر الكشاني لموسمين قابلين للتجديد في صفقة انتقال حر، ومع لاعب وسط الميدان الكرواتي زوران بلازونيتش (26 سنة) لموسمين بعد أن لعب الموسم الرياضي المنتهي لنادي سيروك البوسني.
كما عزز صفوفه بلاعبي فريق المغرب التطواني السابقين فوزي عبد الغني ورفيق عبد الصمد والكاميرونيين بريس أوونا وسيدريك دجوغويي ولاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق أسامة غريب وحارس مرمى اتحاد تمارة مروان الفخار وجمال آيت المعلم من اتحاد آيت ملول.
وجدد فريق اتحاد طنجة، الذي تعاقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، عقود كل من عدنان الشرادي وعبد الصمد إمعيش والعميد الحارس محمد بيسطارة ومصطفى الخلفي وإبراهيم أوشريف.
يذكر أن منافسات النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي 2015-2016 ستنطلق يوم 22 غشت المقبل، وستجرى عملية سحب قرعة البطولة وكأس العرش يوم 14 يوليوز الجاري تحت إشراف مشترك بين الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

و م ع

اكتب تعليقاً