سبور ماروك » أخبار » روبينيو ينضم إلى سكولاري في قوانغتشو ايفرجراند

روبينيو ينضم إلى سكولاري في قوانغتشو ايفرجراند

بتاريخ: 16/07/2015 | 11:50 شارك »

 

robinho

قال نادي قوانغتشو ايفرجراند المنتمي للدوري الصيني الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إنه تعاقد مع المهاجم البرازيلي روبينيو لمدة ستة أشهر لينضم اللاعب المخضرم إلى مدربه السابق في المنتخب لويز فيليبي سكولاري.
وكانت بعض التقارير تحدثت عن احتمال انضمام مهاجم ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلانو السابق إلى الجزيرة الإماراتي بعدما انتهت فترته الثالثة مع سانتوس البرازيلي.
وكان روبينيو (31 عاما) ضمن تشكيلة البرازيل التي خرجت من دور الثمانية في كأس كوبا امريكا بالخسارة بركلات الترجيح أمام باراجواي.
وبموجب الصفقة سينضم روبينيو إلى بطل الدوري الصيني أربع مرات والذي عين سكولاري الفائز بكأس العالم 2002 مدربا له في الشهر الماضي بعد اقالة الايطالي فابيو كانافارو عقب أقل من نصف موسم في قيادة الفريق.
وأجرى سكولاري تغييرات سريعة في الفريق وضم لاعب الوسط البرازيلي باولينيو من توتنهام هوتسبير الانجليزي بمقابل ذكرت تقارير أنه يبلغ نحو 15 مليون دولار.
وقوانغتشو – بطل دوري أبطال آسيا 2013 – ليس النادي الصيني الوحيد الذي يدفع الكثير من المال لضم لاعبين دوليين باهظي الثمن إذ تعاقد شنغهاي شينهوا مع المهاجم السنغالي الدولي ديمبا با من بشيكطاش التركي مقابل 14.5 مليون دولار. ‭ ‬ ‭ ‬ ‭ ‬

رويترز

اكتب تعليقاً