سبور ماروك » حوارات » سفيان كادوم : »مسؤولو الجديدة أهملوني »

سفيان كادوم : »مسؤولو الجديدة أهملوني »

بتاريخ: 14/07/2015 | 12:51 شارك »

soufian-kadoum

قال سفيان كادوم، لاعب الدفاع الجديدي، إنه تماثل للشفاء وأن الطبيب منحه مهلة أسبوعين للعودة إلى الملاعب. وأضاف كادوم، في حوار مع ”الصباح الرياضي” ، أن مسؤولي الدفاع أهملوه عندما كان مصابا، ولم يطمئن على أحواله أحد، إلى غاية قدوم المدرب جمال السلامي. وأكد كادوم أنه مستعد لفسخ عقده مع الفريق الجديدي، إذا لم يتوصل بمستحقاته العالقة من الموسم الماضي. وفي ما يلي نص الحوار:

ماذا عن وضعيتك الصحية؟
بدأت أتماثل للشفاء. وسمح لي الطبيب باستئناف الجري الخفيف، ومنحني مدة أسبوعين قبل العودة إلى الحصص التدريبية مع الفريق.

لماذا تأخرت عن استئناف التداريب؟
أردت لفت انتباه المسؤولين عن الدفاع الجديدي، ومطالبتهم بصرف مستحقاتي المادية العالقة عن الموسم الماضي. بعد إصابتي خلال مباراة الدفاع ونهضة بركان برسم أولى مباريات الإياب خلال السنة الماضية، أهملني المكتب المسير، ولم يطمئن على أحوالي أحد.

ولكن المدرب جمال السلامي اتصل بك وطلب منك العودة إلى التداريب؟
صحيح بعد عودة المدرب جمال السلامي، اتصل بي وسأل عن وضعي الصحي، وطلب مني العودة إلى التداريب، وطمأنني بأنني سأتوصل بمستحقاتي، وهو ما شجعني على استئناف تداريبي، في انتظار وفاء المكتب المسير بوعوده.

هل تفكر في تمديد عقدك مع الدفاع الجديدي؟
سينتهي عقدي بنهاية الموسم المقبل، وبناء على رغبة المدرب جمال السلامي، الذي بدأت معه مساري الرياضي، فأنا مستعد لتمديد عقدي، لأنني مدين للفريق ولجمهوره الذي ساعدني على إبراز مواهبي بالجديدة.

ما هي شروط تمديد عقدك؟
هي شروط مادية صرف، أولا لا بد من صرف المستحقات العالقة، ثانيا يجب تقديم عرض مالي يستجيب لطموحاتي. فقد جددت عقدي بمبلغ مالي هزيل مقارنة مع عقود اللاعبين الجدد.

وماذا ستفعل إن لم يكن المقترح مقنعا؟
إذا لم يستجب المكتب المسير لشروطي المادية، سأنهي عقدي معه، وأنتظر نهاية الموسم المقبل لاتخاذ القرار المناسب.

هل كانت لديك عروض؟
توصلت بعرض من الرجاء، الذي رغب في انتدابي، واقترح على الدفاع الجديدي مبادلتي بلاعبين آخرين، إضافة إلى عرض مالي محترم، لكن المكتب المسير ربما لم يقتنع به. الرجاء رغب خلال الموسم الماضي في انتدابي وعرض على الدفاع الجديدي 100 مليون لشراء عقدي، لكن مسؤولي الجديدة طلبوا 200 مليون، وهو ما دفع الرجاء إلى تأجيل المفاوضات إلى انتهاء الموسم. وكان الجيش الملكي بدوره عبر عن رغبته في انتدابي.

كيف تنظر إلى عودة جمال السلامي إلى الدفاع الجديدي؟
عودة جمال السلامي الذي يعرف الدفاع الجديدي جيدا، تعتبر ربحا كبيرا، لأنه يعرف اللاعبين جيدا ويعرف طريقة لعبهم. وأكيد أننا سنتسفيد من تجربته وطريقة عمله، التي يطبعها الانضباط، إذا توفرت له الشروط المادية.

ما هي طموحات لاعبي الدفاع الجديدي هذه السنة؟
تعلم أن الدفاع الجديدي عرف عدة متغيرات بشرية، وبالتالي مفروض على الطاقم التقني تعويضها، وهذا يفرض انتظار مرور وقت معين لخلق الانسجام والتفاهم، ولكن كل اللاعبين تحدوهم رغبة قوية في إثبات ذاتهم والبصم على موسم جيد.

وما هي طموحاتك الشخصية؟
أولا أنتظر استعادة عافيتي من الإصابة وسأعمل كل ما في وسعي للعودة إلى حمل قميص المنتخب المحلي ولم لا المنتخب الأول.
أجرى الحوار: أحمد ذو الرشاد

اكتب تعليقاً