صحف: برشلونة يبدأ مفاوضاته مع ليفربول حول ضم لويس سواريز

بتاريخ: 02/07/2014 | 14:44 شارك »

suarez

يبدأ ممثلون عن نادي برشلونة الإسباني اليوم في العاصمة البريطانية لندن مفاوضاتهم مع مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي حول ضم المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، وفقا لما تناقلته الصحف البريطانية.

وتزايدت التوقعات برحيل سواريز عن « الريدز » بعد توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقوبات بحقه الأسبوع الماضي، على خلفية عضه لمدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني في الكتف خلال مباراة منتخبي البلدين في دور المجموعات من مونديال 2014 في البرازيل.

وأكدت الصحف البريطانية أن وفدا من النادي الإسباني سيسافر اليوم إلى لندن للاجتماع بمسئولي ليفربول وإبلاغهم باهتمام برشلونة بضم المهاجم الأوروجوائي.

فمن جانبها، ذكرت صحيفة (تايمز) أن هذه هي المرة الأولى التي يجلس فيها الناديان للتفاوض بشأن مستقبل سواريز (27 عاما)، وقد جاءت بناء على طلب من النادي الإسباني.

وسيمثل « الريدز » المدير التنفيذي إيان آير خلال المفاوضات، بينما يمثل البرسا راؤول سانليهي مدير قطاع الكرة والمسئول عن الصفقات في النادي الكتالوني.

كما تكهنت الصحف بأن البرسا سيكون مستعدا لدفع 72 مليون يورو لليفربول مقابل الحصول على خدمات سواريز، إلا أن النادي الإنجليزي يقدر قيمة اللاعب بـ96 مليون يورو على الأقل.

اكتب تعليقاً