عبد الرحيم طالب :« فضلت الوداد رغم العروض المغرية التي قدمت لي»

بتاريخ: 04/07/2013 | 15:13 شارك »

Abderrahim-Talib

أجرى فريق الوداد البيضاوي الذي يقييم معسكره الإعدادي بالجديدة ، أولى مبارياته الإعدادية هذا الموسم ضد فريق نهضة الزمامرة الذي يمارس بالقسم الأول هواة شطر الجنوب، وفاز عليه بثلاثية نظيفة سجل منها عمر النجدي هدفان وياسين الكحل هدف . ‎وعلى هامش هذا اللقاء أكد الإطار الوطني عبد الرحيم طالب للجريدة، بأنه عاد إلى فريقه ألام الذي يعود له الفضل فيما وصل إليه، رغم العروض المالية المغرية التي قدمتها له عدة فرق مغربية وأجنبية.

‎وبخصوص استعدادات الفريق الأحمر بالجديدة، أوضح طالب بأنها تمر في أجواء يسودها الحماس والجدية في العمل والمسؤولية، رغم التعب الذي أصاب اللاعبين جراء القيام بحصتين تدريبيتين في اليوم حصة صباحية وأخرى مسائية .
‎أما بالنسبة للجديد انتدابات الفريق البيضاوي، فقد أشار بان الإدارة التقنية أدمجت سبعة لاعبين من فريق الأمل وفي المقابل تم انتداب الحارس محمد عقيد واللاعب خالد زين الدين من فريق الرشاد البرنوصي لمدة خمسة سنوات، واللاعب صبيح من الاتحاد الإسلامي الوجدي، بالإضافة للاعب الاسباني فيرنانديس الذي يخضع للتجربة في انتظار التعرف على إمكانياته البدنية والتقنية.
‎وفي معرض حديثه عن بقية البرنامج الإعدادي الذي سطره مع المكيب المسير، أكد عبد الرحيم طالب، بأن فريقه سيجري يوم الخميس ثاني مقابلة إعدادية أمام فريق الفتح الرباطي الذي يقيم هو الأخر معسكره التدريبي بالجديدة استعدادا لمباراته الأولى ضد نادي البنزرتي التونسي في إطار المجموعة الثانية من النسخة العاشرة لمسابقة الاتحاد الإفريقي. وسيعود بعد ذلك الفريق الأحمر إلى الدار البيضاء، يضيف طالب ،لأخذ قسط من الراحة قبل استئناف التداريب بمركب العربي بنجلون خلال شهر رمضان المبارك .

اكتب تعليقاً