سبور ماروك » الدراجات الهوائية » عبد العاطي سعدون يفوز بكأس العرش لرياضة الدراجات الهوائية لموسم 2013

عبد العاطي سعدون يفوز بكأس العرش لرياضة الدراجات الهوائية لموسم 2013

بتاريخ: 07/07/2013 | 20:10 شارك »

Abdelaati-Saadoune

فاز الدراج عبد العاطي سعدون من فريق نادي غولوب سطات، اليوم الأحد بآسفي، ببطولة كأس العرش للموسم الرياضي 2013 محققا بذلك الازدواجية لهذه السنة بعد فوزه الشهر الماضي بلقب البطولة الوطنية للدراجات في فئة الكبار لموسم 2012-2013.

وقطع المتسابق سعدون مسافة 69 كلم التي شارك فيها 40 دراجا في الحلبة المغلقة في ظرف (1س و37 د و16 ثانية) متقدما على منافسيه آيت العبدية أناس من الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي حل في المرتبة الثانية وعماد البوشتاوي صاحب الرتبة الثالثة.

وعبر سعدون، في تصريح صحفي، عن سعادته بتحقيق التوأمة بين كأس العرش والبطولة الوطنية لهذه السنة، مشيرا إلى أنه حقق بهذا الفوز طموحة الذي راوده منذ سنوات.

وفي صنف الشبان احتل الدراج عبد الرحيم عويدة من أولمبيك خربيكة الرتبة الأولى حيث قطع مسافة 69 كلم في ظرف (1س و37د و35ث) أمام متسابقي وداد فاس عبد الرحيم الزاهيري التي احتل الرتبة الثانية، ورجاء بني ملال سفيان السيباوي في الصف الثالث.

وقد تمكن عويدة في نفس الوقت من إحراز كأس العرش في صنف فرق الأمل.

وفي صنف الفتيان، جاء الدراج المهدي شكري، من الأمل القنيطري، في الرتبة الأولى بعد أن قطع مسافة 23 كلم في ظرف 35د و54ث متبوعا بعبد الإله رادف من الفتح الرباطي ومحسن الكوراجي من فريق الاتحاد البيضاوي.

وجرت أطوار هذا السباق، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بتنسيق مع عصبة الجنوب، بحلبة مغلقة ضمت شوارع كينيدي والحسن الثاني والأمير مولاي عبد الله والعودة إلى شارع كينيدي حيث خط الوصول.

اكتب تعليقاً