سبور ماروك » أخبار » فالديز.. باب الرحيل مفتوح

فالديز.. باب الرحيل مفتوح

بتاريخ: 16/07/2015 | 11:39 شارك »

Victor-valdes

قال الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه يريد بيع حارسه الإسباني فيكتور فالديز لرفضه اللعب مع الفريق الرديف.
ورأى فان غال أن حارس برشلونة الإسباني السابق، الذي وقع مع يونايتد في يناير الماضي، يواجه خطر الرحيل المبكر عن ملعب « أولد ترافورد » بعد فشله في « اتباع فلسفة النادي ».
وقال فان غال في مؤتمر صحفي للكشف عن لاعبي الفريق الجدد، في بداية جولته الأميركية: « عندما لا ترغب في اتباع فلسفة النادي، هناك مسار وحيد وهو الخروج ».
واعتبر قدوم فالديز وقائيا بحال رحيل الحارس الأساسي، مواطنه دافيد دي خيا، لكن اسمه لم يرد في التشكيلة التي وصلت إلى سياتل الأميركية الاثنين الماضي.
وقال فان غال إن الحارس البالغ 33 عاما لم يسافر لأنه « لا يتبع فلسفتي. الفلسفة هي كيف تلعب كرة القدم وتحافظ على إيقاع المباريات ».
وتابع مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني ومنتخب هولندا السابق: « مثال على ذلك، رفض السنة الماضية اللعب مع الفريق الرديف. هذا جانب واحد من فلسفتنا لكن هناك أمور أخرى بشأن كيفية اللعب في مركز الحراسة مع مانشستر يونايتد ».
ورد فان غال على احتمال بيع فالديز قائلا: « نعم ».
وحق فالديز ألقابا عديدة مع برشلونة تضمنت على سبيل المثال لا الحصر دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والدوري الإسباني 6 مرات وكأس العالم للأندية مرتين، وكان احتياطيا لإيكر كاسياس عندما أحرزت إسبانيا لقب كأس العالم 2010.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً