سبور ماروك » لاعبون مغاربة » فيديو: تقديم اسماعيل بلمعلم و محسن ياجور لوسائل الاعلام القطرية

فيديو: تقديم اسماعيل بلمعلم و محسن ياجور لوسائل الاعلام القطرية

بتاريخ: 20/07/2015 | 14:49 شارك »

iajour-benlamalem

عقد نادي قطر مساء الأحد، مؤتمراً صحفياً أعلن من خلاله رسمياً تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد قدمهم لوسائل الإعلام، وذلك بحضور سعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني نائب رئيس النادي وجاسم الهديفي نائب رئيس جهاز كرة القدم ويونس محمد إداري الفريق ومسلم الهلابي المسؤول الإعلامي بالنادي.
واللاعبون الثلاثة هم اللاعب المواطن عبد الله علوي الذي تم التعاقد معه لفترة تمتد لخمسة مواسم، بالإضافة إلى لاعبين من المحترفين هما المغربي إسماعيل بلمعلم ومواطنه محسن ياجور حيث تم التعاقد معهما لفترة موسمين لكل لاعب.

وعبر اللاعب المغربي محسن ياجور عن سعادته بالانضمام لكتيبة الملك مبينا انه أول محطاته الاحترافية في الخليج بشكل عام وفي قطر بشكل خاص، وكل ما أتمناه هو أن يحالفني التوفيق في هذه التجربة.
وتابع: تلقيت العديد من العروض سواء من الخليج أو من خارج المنطقة بشكل عام ولكني فضلت الموافقة على عرض نادي قطر لأنني لمست جدية مجلس الإدارة في التعاقد معي من ناحية وجديته في البحث عن البطولات من ناحية أخرى.

وقال إسماعيل بلمعلم أنه اكتسب الكثير من الخبرات خلال الموسم الماضي الذي لعب خلاله في الدوري القطري مع فريق نادي الوكرة، وقال أنه يسعى جاهداً للاستفادة من هذه الخبرات ومساعدة قطر في تحقيق النتائج المرجوة.
وقال انه سعيد بان يرشحه المدرب المتميز راضي شنيشل لتمثيل فريق قطر، وأنا سعيد بانضمامي لنادي يملك العزيمة والرغبة في المنافسة على الألقاب ومثل هذه الأمور تضاعف من حماس أي لاعب ومستواه.
وعن اختياره لنادي قطر، قال بلمعلم أن أي لاعب يلعب كرة القدم فإن طموحه هو المنافسة على الألقاب وهذه الميزة متوفرة في نادي قطر الأمر الذي يجعلنا نقدم أقصى ما لدينا منذ فترة الإعداد وحتى نهاية الموسم.

اكتب تعليقاً