سبور ماروك » فنون قتالية » كأس العرش للكراطي (2014- 2015): تتويج جمعية كواكب الشفشاون (ذكور) والنادي القنيطري (إناث) بطلين للدورة ال16

كأس العرش للكراطي (2014- 2015): تتويج جمعية كواكب الشفشاون (ذكور) والنادي القنيطري (إناث) بطلين للدورة ال16

بتاريخ: 28/07/2015 | 19:46 شارك »

coupe_du_trone_de_karate_2015

توجت جمعيتا كواكب شفشاون عن عصبة البوغاز (ذكور) والنادي القنيطري عن صبة الغرب (إناث) بطلين للدورة السادسة عشرة لكأس العرش للكراطي للموسم الرياضي 2014-2015، التي جرت نهائياتها، نهاية الأسبوع بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعاد المركز الثاني لفئة الذكور إلى جمعية الصداقة فاس عن عصبة الشمال، فيما كان المركز الثالث من نصيب جمعيتي أوكيناوا فاس (عصبة الشمال)، حاملة لقب الدورة الماضية 2014 ، وناصر طنجة (عصبة البوغاز).

وأما المركز الثاني لفئة الإناث فكان من نصيب جمعية الصداقة بوقنادل (سلا بورقراق)، متبوعة بجمعيتي « كارديو فورم » من عصبة الدار البيضاء الغرب، والصداقة فاس (عصبة الشمال) .

وكان لقب الدور الماضية من نصيب أوكيناوا فاس عن عصبة الشمال (ذكور) والصداقة بوقنادل عن عصبة سلا بورقراق (إناث) .

وذكر بلاغ للجامعة أن هذه التظاهرة الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، تميزت بمشاركة ألمع نجوم هذا النوع الرياضي على الصعيد الوطني، وعرفت مستوى تقني عال وتنظيم متميز.

وأضاف ذات المصدر أن الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة خصصت منحة مالية قردها 10 ألاف درهم للفائز باللقب في كل فئة (إناث وذكور).

وكالة المغرب العربي للانباء

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً