سبور ماروك » أخبار » كورتوا يقود تشلسي للفوز على سان جرمان

كورتوا يقود تشلسي للفوز على سان جرمان

بتاريخ: 26/07/2015 | 21:25 شارك »

courtois

قاد الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا فريقه تشلسي الانكليزي للفوز على باريس سان جرمان الفرنسي بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 1-1 مساء السبت على ملعب « بانك اوف اميركا ستاديوم » في شارلوت (كارولاينا الشمالية) في جولتهما الاميركية التحضيرية للموسم المقبل.
وتألق كورتوا بصده ركلتين ترجيحيتين لجان-كريستوف باهيبيك والبرازيلي تياغو سيلفا ثم نفذ بنفسه الركلة الترجيحة التي منحت تشلسي الفوز بهذه المباراة التي تقدم خلالها بطل فرنسا في الدقيقة 25 عبر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قبل ان يرد رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقيقة 64 عبر النيجيري فيكتور موزيس.
وبهذا الفوز، استعاد بطل الدوري الممتاز توازنه بعد الخسارة المفاجأة التي مني منها في مستهل جولته في اميركا الشمالية على يد نيويورك ريد بولز (2-4)، في حين حافظ سان جرمان على سجله الجيد في هذه الجولة التي بدأها بالفوز على بنفيكا البرتغالي (3-2) قبل ان يتجاوز ايضا فيورنتينا الايطالي (4-2).
ويستكمل تشلسي مبارياته الاستعدادية الثلاثاء بلقاء من العيار الثقيل يجمعه ببرشلونة بطل اسبانيا واوروبا في ماريلاند قبل ان يواجه فيورنتينا على ملعبه في الخامس من غشت فيما يلعب سان جرمان مع الفريق الانكليزي الاخر مانشستر يونايتد الاربعاء في شيكاغو.

الفرنسية

اكتب تعليقاً