سبور ماروك » كرة القدم العالمية » مانشستر يونايتد يضم شفاينشتايجر وشنايدرلين

مانشستر يونايتد يضم شفاينشتايجر وشنايدرلين

بتاريخ: 13/07/2015 | 16:54 شارك »

bastian-Schweinsteiger-Morgan-Schneiderlin

زادت وتيرة تعاقدات مانشستر يونايتد اليوم الاثنين بضمه رسميا للألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط بايرن ميونيخ والفرنسي مورجان شنايدرلين لاعب وسط ساوثامبتون.

ووقع شنايدرلين على عقد لمدة اربع سنوات في صفقة قدرت بنحو 25 مليون جنيه استرليني بينما انضم لاعب الوسط شفاينشتايجر في عقد يمتد لثلاث سنوات في مقابل 14 مليون جنيه استرليني.

ونقل موقع مانشستر يونايتد عن شفاينشتايجر « استمتعت تماما بالوقت الذي أمضيته في صفوف بايرن ميونيخ وكانت رحلة أكثر من رائعة ولم يكن قرار الرحيل سهلا. مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي يمكن أن أترك بايرن من أجله. أشعر أنني مستعد لهذا التحدي الجديد والمثير في الدوري الذي أعتبره الأكثر قوة في العالم وأتطلع إلى العمل مع المدرب لويس فان جال من جديد. »

وأما شنايدرلين (25 عاما) فلعب مع ساوثامبتون قبل خمس سنوات وساعد النادي على العودة للدوري الممتاز وكان ضمن تشكيلة فرنسا في كأس العالم 2014.

وقال شنايدرلين « أنا سعيد لان أكون لاعبا في مانشستر يونايتد. بمجرد معرفتي باهتمام يونايتد بضمي كان القرار في غاية السهولة. من الصعب إضاعة فرصة أن أكون ضمن هذه التشكيلة لمساعدة هذا النادي العظيم على النجاح. »

اكتب تعليقاً