سبور ماروك » فيديو » مباراة بينفيكا أمام نيويورك ريدبولز: تحركات كارسيلا و تاعرابت

مباراة بينفيكا أمام نيويورك ريدبولز: تحركات كارسيلا و تاعرابت

بتاريخ: 27/07/2015 | 15:54 شارك »

taarabt-carcela-benfica

نجح فريق نيويورك ريد بولز الامريكي في تحقيق الفوز علي نظيره فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما الاثنين ضمن المجموعة الامريكية في اطار منافسات بطولة الكأس الدولية للابطال لكرة القدم من عام 2015.

ونجح فريق نيويورك ريد بولز في تحقيق الفوز الثاني له في هذه البطولة في المبارتين التي خاضهما الفريق امام اقوي الفرق الاوروبية.

وعلي الرغم من تقدم فريق بنفيكا اولا في بداية المباراة عن طريق اللاعب لويس ميغيل الفونسو في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، الا ان الفريق الامريكي كشر عن انيابه ولم يعطي الفرصة لفريق بنفيكا باحراز اهداف اخري حتي سجل اللاعب برادلي رايت فيليبس هدف التعادل لمصلحة فريق نيويورك ريد بولز في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وبعد بداية الحصة الثانية بخمس دقائق فقط احرز اللاعب روي ميلر الهدف الثاني لفريق نيويورك ريد بولز في الدقيقة 50 من زمن المباراة وسط محاولات من الفريق البرتغالي لتعديل الامور ومحاولة احراز هدف جديد الا ان كل المحاولات باءت بالفشل حتي انتهت المباراة بانتصار اخر للامريكان علي فرق القارة العجوز خلال البطولة الودية.

ويهذه النتيجة من مباراة بنفيكا البرتغالي ونيويورك ريد بولز الامريكي ارتقي الفريق الامريكي الي المركز الثالث من المجموعة الامريكية برصيد 6 نقاط بعد الفوز الذي حققه في المباراة الاولي علي فريق تشيلسي الانجليزي بأربعة اهداف مقابل هدفين ليقترب من فريق باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويبتعد عن فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة.

يذكر ان بطولة الكأس الدولية للابطال تقام في كل عام من نفس هذه الفترة لتكون خير استعداد للموسم الكروي الجديد مابين الفرق الاوروبية والامريكية.

اكتب تعليقاً