سبور ماروك » أخبار » نادال: سنرى ما سيحدث لو ظللت على هذا المستوى لعامين آخرين

نادال: سنرى ما سيحدث لو ظللت على هذا المستوى لعامين آخرين

بتاريخ: 03/07/2015 | 11:42 شارك »

nadal-2015

أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف العاشر عالميا، الخميس بعد خروجه المفاجئ من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون، أنه لو واصل « على هذا النحو لعامين آخرين، سنرى ما سيحدث » مستبعدا الاعتزال، الأمر الذي « لا يجول » بخاطره مطلقا.
وقال نادال بالقاعة الإعلامية لمجمع (أول إنجلاند) للتنس في لندن « أمضي يوما بيوم، وبطولة ببطولة. في غضون فترة سنرى أين أنا، وأين يمكنني أن أكون وأين لا يمكنني. لو واصلنا على هذا النحو لعامين آخرين سنرى ما سيحدث ».
وأضاف الإسباني، بطل ويمبلدون مرتين من قبل « عندما يأتي اليوم الذي لا يحفزني فيه ما أقوم به سأبحث عن أمور أخرى للقيام بها. في الوقت الحالي، الوضع ليس هكذا. لدي الحافز الشخصي للقيام بشيء وسأكافح من أجل ذلك ».
وأوضح نادال عقب الخسارة أمام الألماني داستن براون المصنف 102 عالميا 7-5 و3-6 و6-4 و6-4 « حافزي هو محاولة استعادة مستوى عامي 2008 و2010. إذا لم أفعل فلن يحدث شيء، فقد سبق لي لعب خمس نهائيات هنا ».
وأكد « على هذه الأرضية تواجه لاعبين لا يريدون اللعب من آخر الملعب، وهو من هذا النوع، ويتمتع بقوة كبيرة، وأنا افتقدت للإيقاع ».
وأضاف « كل هزيمة تستوعب بشكل مختلف. اليوم كان حزينا ومعقدا. سأفتقد إلى السرور لبضعة أيام، لكن بعدها سأرتاح وستعود إلي الرغبة في العمل ».

إفي

اكتب تعليقاً