سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » نبيل معلول : «في طنجة سنكشف أوراقنا كاملة »

نبيل معلول : «في طنجة سنكشف أوراقنا كاملة »

بتاريخ: 12/07/2013 | 14:28 شارك »

tunisie--maroc

قال نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي المحلي بأنه سيكشف كافة أوراقه في مباراة الإياب بمركب طنجة أمام المنتخب المحلي المغربي، مشيرا لــ «المنتخب» بأن نزال الذهاب بسوسة والذي إنهزم فيه نسور قرطاج بهدف لصفر بات من الماضي، مضيفا بأن العناصر التونسية قدمت مباراة في المستوى بأرضها بالرغم من الهدف الذي سجله المنتخب المغربي في آخر أنفاس المباراة.

وفي سياق متصل إعتبر معلول بأن الجزئيات ستتحكم في مباراة السبت المقبل، موضحا أنه يثق كثيرا في إمكانيات لاعبيه، وقدرتهم على خلق الفارق، مضيفا أن تتويج تونس قبل عامين بلقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين سيجعل العناصر الحالية تتحفز للظهور بصورة إيجابية في المغرب.

إلى ذلك قال عادل السليمي مساعد مدرب المنتخب التونسي في تصريح لــ «المنتخب»، بأن إقصاء المنتخب المغربي الأول من سباق التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل، خلق روحا وحفز لاعبي البطولة المغربية، مشيرا أن لا شيء حسم لحد الآن وبأن التونسيين قادرون على خلق المفاجأة في طنجة، في الوقت الذي يحذوهم طموح من أجل التصحيح في مباراة الإياب.

وواصل السليمي حديثه بالتأكيد بأن تشابه الكرة المغربية ونظيرتها التونسية، سيجعل مباراة السبت تشهد إثارة خاصة، معربا عن أمله في أن يتأهل المنتخب الذي يقدم أداءا في المستوى مقرونا بالنتيجة.

اكتب تعليقاً