سبور ماروك » أخبار » أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق لضم تشيرشي من تورينو

أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق لضم تشيرشي من تورينو

بتاريخ: 31/08/2014 | 20:59 شارك »

Alessio Cerci

 توصل نادي أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الإسباني، اليوم الى اتفاق مع تورينو الإيطالي بشأن التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم الدولي أليسيو تشيرشي.

وسيخضع تشيرشي للكشف الطبي غدا الاثنين، ومن المنتظر وصوله إلى مدريد اليوم الأحد، بحسب ما كشفته مصادر مقربة من المتفاوضين لـ(إفي).

وتفاوض النادي المدريدي مع نظيره الإيطالي بشأن تشيرشي (27 عاما) منذ أسابيع، لينجح في جذب اللاعب رغم وجود منافسة مع ميلان وأرسنال الإنجليزي.

ولم يتم الإعلان رسميا عن الصفقة حتى الآن، لكن من المتوقع حدوث ذلك خلال الساعات المقبلة قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية.

وسيعزز تشيرشي، الذي تألق في الكالتشو الموسم الماضي واستدعي للأتزوري في مونديال البرازيل، هجوم فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بجانب الوافدين الجدد: الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان جريزمان والمكسيكي راؤول خيمينيز.

كما تعاقد الأتلتي هذا الصيف مع الحارسين الإسباني ميجل مويا والسلوفيني جاك أوبلاك، والظهير البرازيلي جييرمي سيكيرا، والمدافعين الإسباني خيسوس جاميز، والأرجنتيني كريستيان أنسالدي، واستعاد ساؤول نييجز.

وشارك تشيرشي في المونديال لمدة 21 دقيقة أمام كوستاريكا، وفي جعبته 14 مباراة دولية، وهو من ناشئي فريق روما، ومنحه المدرب المخضرم فابيو كابيلو فرصة اللعب مع الفريق الأول وهو في الـ16 من عمره عام 2004.

وتنقل تشيرشي بين بريشيا وأتالانتا وفيورنتينا قبل التألق مع تورينو، الذي لعب بقميصه 72 مباراة وسجل 21 هدفا.

إفي

اكتب تعليقاً