أحمد الصاد ق: عائلتي سبب اختياري لاتحاد المحمدية

بتاريخ: 20/08/2013 | 10:52 شارك »

usm

الصادق لاعب الفريق قال إن التنافس في القسمين الأول والثاني متشابه

قال أحمد الصادق، لاعب اتحاد المحمدية، إن عائلته أثرت على اختياره اللعب في اتحاد المحمدية، نظرا لقربها من المدينة، مبرزا أنه اتفق مع المسؤولين هناك على دراسة أي عقد احترافي يتوصل الفريق به. وأوضح الصادق في حوار مع »الصباح الرياضي »، أنه تلقى عروضا من فرق أخرى قدم لها الاعتذار ، مؤكدا أنه مازال لم يتوصل بمستحقاته من فريقه السابق أولمبيك آسفي. وعن المستوى بين فرق القسم الأول والثاني قال الصادق، إنه لا فرق بين القسمين، مشيرا إلى أن الإمكانات وحدها تخلق الفارق. وفي ما يلي نص الحوار:

 بداية في أي فريق ستلعب الموسم المقبل؟
اتفقت مع مسؤولي اتحاد المحمدية على توقيع عقد مدته موسم واحد، ومن المنتظر أن أوقع الموسم في الأسبوع الجاري.

 ولماذا اخترت التوقيع لاتحاد المحمدية؟
بصراحة أفراد أسرتي لعبوا دورا كبيرا في هذا الاختيار، إذ طلبوا مني أن أبقى قريبا منهم وخصوصا والدتي، إضافة إلى أن اتحاد المحمدية منحني الكثير وأنا مدين له.

 هل توصلت بعروض من فرق أخرى؟
بطبيعة الحال، وبهذه المناسبة أود أن أقدم اعتذاري إلى بعض الفرق ومن ضمنها شباب المسيرة، أشكرها كثيرا على الثقة. هذه هي كرة القدم.

قيل إنك توصلت بعروض احترافية، هل هذا صحيح؟
حدثني الوكيل عن بعض العروض ولم تكن رسمية، وأشير إلى أن مسيري اتحاد المحمدية وعدوني أنه في حال توصلي بعرض احترافي يمكنني مناقشته دون قيود أو شروط.

هل توصلت بكامل مستحقاتك من فريقك السابق أولمبيك آسفي؟
لم أتوصل بها لحد الساعة. لقد وعدوني بصرفها في أقرب وقت وأنا أثق فيهم وأحترمهم. لقد أمضيت أربع سنوات في هذا الفريق، وأحترم جمهوره كثيرا ولدي علاقات طيبة مع عدد من مسيريه.

 من هو المدرب الذي ما زال على اتصال بك؟
علاقتي جيدة مع المدربين الذين تدربت تحت إشرافهم. أشكر كثيرا المدرب عبد الهادي السكيتوي، إنه مدرب كفؤ وكبير واستفدت منه أشياء كثيرة.

 من هو الفريق الذي كنت مرتاحا فيه؟
لعبت لعدة فرق وخضت تجربتين احترافيتين في السعودية والإمارات العربية المتحدة، وأعتبر مساري جيدا مع كل الفرق خصوصا في أولمبيك آسفي.
كيف ترى التنافس في القسم الثاني؟
التنافس يكون دائما كبيرا بين كثير من الفرق التي تريد تحقيق الصعود إلى القسم الأول. هذا القسم لا يختلف كثيرا عن قسم الصفوة، وأعتقد أن الإمكانات المالية هي الوحيدة التي تصنع الفارق بين فرق القسمين.

في سطور

 الاسم الكامل: أحمد الصادق
 تاريخ الميلاد: 9 أبريل 1980
 مركزه: وسط ميدان
 الفرق التي لعب لها
الكوكب المراكشي
القادسية السعودي
أولمبيك آسفي

assabah-حسن الرفيق

 

اكتب تعليقاً