سبور ماروك » أخبار » أنشيلوتي: سوق الانتقالات بالنسبة لنا انتهى

أنشيلوتي: سوق الانتقالات بالنسبة لنا انتهى

بتاريخ: 16/08/2014 | 17:29 شارك »

 

ancelotti-

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم في وارسو حيث سيخوض فريقه مباراة ودية أمام فيورنتينا الإيطالي إن سوق الانتقالات بالنسبة لفريقه « انتهى تماما ولن يفتح مجددا ».
ورد أنشيلوتي تحديدا على أسئلة الصحفيين بخصوص استمرار الأرجنتيني أنخل دي ماريا والألماني سامي خضيرة مع الفريق من عدمه بقوله « موقفهما لم يتغير، هما لاعبان في ريال مدريد ».
وأوضح المدرب أن كيلور نافاس سيحرس عرين الفريق في مباراة فيورنتينا، مشيرا إلى أنه « جاري التفكير » في من سيلعب أساسيا في كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.
وصرح أنشيلوتي « إنه يوم هام بالنسبة لكيلور، إنه في حالة بدنية مثالية، ومن الجيد له أن يلعب اليوم، بعدها سنأخذ قرارا بخصوص من سيحرس مرمى الفريق في كأس السوبر ».
وأضاف المدير الفني « كنت في حاجة لهذه المباراة ليشارك من لم يلعب في اللقاءات السابقة مثل دي ماريا ومارسيلو وخضيرة، الذين انضموا للفريق متأخرا، هذه المباراة ليست طريقة سيئة للاستعداد لكأس السوبر ».
وأشار أنشيلوتي إلى أن الثلاثي، الإسباني تشابي ألونسو والكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس يمكنهم اللعب « دون مشاكل » في منتصف الملعب.
وأردف المدرب « لديهم القدرة والمهارة للعب دون مشاكل معا، خصائص كل منهم تختلف عن الآخر في خط الوسط ».
وفيما يخص كريستيانو رونالدو، قال أنشيلوتي إنه « لا يعاني من أي مشكلات بدنية وسيلعب جزءا من المباراة كما أنه جاهز لخوض كأس السوبر الإسباني ».

إفي

اكتب تعليقاً