اتحاد طنجة يخوض خامس مبارياته الودية مساء اليوم الثلاثاء

بتاريخ: 04/08/2015 | 16:46 شارك »

granada-irt

يواصل نادي اتحاد طنجة لكرة القدم تدريباته في مركز الفريق بالزياتن تحضيراً للموسم الجديد، إذ يستعد لخوض خامس مبارياته الودية مساء اليوم الثلاثاء، ضد غرناطة الاسباني على أرضية ملعب طنجة الكبير.

اللقاء الذي سيجرى بداية من الساعة الثامنة والنصف بحضور جماهيري غفير، سيكون مهما بالنسبة لأبناء البوغاز حسب ما صرح به مدرب اتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة، الذي أضاف ، بأن المباراة ستشكل فرصة للوقوف على كافة التفاصيل الفنية والبدنية للاعبي الفريق وبما يعزز من رفع مقدار الجاهزية قبل خوض المنافسات الرسمية.

وأضاف في الندوة الصحافية التي عقدتها اللجنة المنظمة، بأن فارس البوغاز سيركز كثيرا على الأداء، وذلك بالاعتماد على الضغط الفردي والجماعي، واللعب على الأطراف ومحاولة السيطرة على الكرة من أجل جعل الفريق الأندلسي يفقد الكرة كثيرا.

وفي نفس السياق تحدث عميد اتحاد طنجة محمد بيستارة في تصريح حصري للموقع الرسمي للفريق عن المواجهة الودية التي سيخوضها فارسالبوغاز خلال فترة الاستعدادات الحالية أمام غرناطة الاسباني قائلاً : هذه المواجهة مهمة بالنسبة لفريقنا أمام نادي يلعب في الليغا ويضم في قائمته أسماء مميزة، و بلا شك مثل هذه المباريات الودية لاتهم النتيجة بقدر المستوى و بكل تأكيد سنسعى جاهدين أنا وزملائي لتحقيق الاستفادة الكاملة من هذه المواجهة الودية بما يحقق الانسجام أكثر بيننا كلاعبين و أن نكون في أتم جاهزيه للمنافسة على الاستحقاقات التي تنتظرنا .

وصف لاعب اتحاد طنجة الكرواتي بلزونيش زوران، الأجواء الحالية بأنها أجواء حماسية و تطغى فيه الأجواء العائلية بين اللاعبين.

و تحدث زوران في تصريح للموقع الرسمي عن أهمية المباراة والمعسكرات التي يخوضها الفريق قائلاً : بكل تأكيد بأن هذه الفترة مهمة لدى اتحاد طنجة كونه تنتظره مشاركتين مهمتين في كّأس العرش والبطولة، مضيفا أنه سعيد جدا بمواجهة غرناطة الاسباني الذي يملك أسماء مميزة و سنسعى أنا وزملائي اللاعبين على تحقيق الاستفادة الكاملة من اللقاء استعدادا للمنافسة على هذه البطولتين كون الإمكانيات متوفرة و الثقة كبيرة .

يذكر أن غرناطة سيدخل غمار هذا اللقاء الشبه الرسمي بتشكيلته الرسمية كما أكد مدرب الفريق مساء يوم أمس خلال الندوة الصحافية.

الموقع الرسمي لفريق اتحاد طنجة

اكتب تعليقاً