سبور ماروك » الفروسية » الألعاب الاولمبية ريو 2016 (الفروسية): عبد الكبير ودار يودع المنافسات من الدور الثاني لمسابقة القفز على الحواجز

الألعاب الاولمبية ريو 2016 (الفروسية): عبد الكبير ودار يودع المنافسات من الدور الثاني لمسابقة القفز على الحواجز

بتاريخ: 16/08/2016 | 22:15 شارك »

abdelkebir-ouaddar

أقصي الفارس المغربي عبد الكبير ودار ٬ اليوم الثلاثاء٬ في الدور الثاني (ربع النهاية) لمسابقة القفز على الحواجز برسم منافسات الفروسية من فئة خمسة نجوم ضمن فعاليات الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو إلى غاية 21 غشت الجاري.

وحل ودار٬ الذي كان ممتطيا الفرس ”كويكلي دو كريسكير“٬ في المركز الخمسين من بين الستين فارسا ٬ الذين شاركوا في الدور الإقصائي الثاني. وقطع ودار المطاف٬ الذي يعد من أصعب المطافات في العالم والذي يشارك فيه أجود الفرسان والخيول على الصعيد العالمي٬ في توقيت 82ث و ٬100 / 78 و تسع نقاط كجزاء لارتكابه حطأ في الحاجز ما قبل الأخير وآخر في البركة المائية٬ ونيله نقطة كجزاء لتجاوزه الوقت القانوني.

وكان ودار قد أنهى منافسات اليوم الأول في المركز السابع والعشرين بمجموع أربع نقاط كجزاء من بين 75 فارسا ليصبح مجموع نقطه خلال الدورين الاقصائيين الأول والثاني 13 نقطة كجزاء. وعرف اليوم الثاني من المنافسات تأهل الفرسان ال 45 الأوائل فيما أقصي ال 15 الباقون ومن بينهم عبد الكبير ودار .
وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً