الجمع العام للمغرب الفاسي يصادق على تشكيل لجنة من أجل إنقاذ الفريق

بتاريخ: 03/08/2014 | 16:59 شارك »

mas-ag

صادق الجمع العام العادي لفريق المغرب الرياضي الفاسي الذي انعقد مساء أمس السبت بفاس على تشكيل لجنة تضم كل الفعاليات والمحبين والغيورين على تاريخ الفريق سواء من مدينة فاس أو الدار البيضاء من أجل إنقاذ الفريق ودعمه ومساندته ليواصل مسيرته ضمن فرق الصفوة.

كما تم خلال هذا الجمع العام العادي، الذي حضره 36 منخرطا من أصل 52 ، والذي ترأسه مروان بناني رئيس الفريق بحضور ممثلي السلطات المحلية والجامعة، المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2013 ـ 2014.

وحدد التقرير المالي مداخيل النادي إلى غاية يونيو 2014 في 18 مليون و 303 ألف و 255 درهما بينما بلغت مصاريف الفريق 19 مليون و 572 ألف و 642 درهم.

وكان مروان بناني رئيس فريق المغرب الفاسي قد أكد في بداية هذا الجمع أن هذا الموعد السنوي يأتي من أجل المصالحة وتبادل الأفكار وكذا من أجل القيام بقراءة متأنية لمسار الفريق خلال الموسم الماضي. وأوضح أن الفريق « استطاع رغم كل المشاكل أن يحافظ على مكانته ضمن فرق الصفوة وذلك بفضل قتالية اللاعبين وتظافر جهود المسيرين والجمهور »، مشيرا إلى أن « هذا الإنجاز تحقق بإمكانيات ذاتية جد متواضعة مقارنة مع فرق وطنية أخرى ».

اكتب تعليقاً