الرجاء يقدم قميصه الجديد

بتاريخ: 17/08/2013 | 14:58 1 réaction »

raja-adidas

احتضن مقر الرجاء البيضاوي ليلة أول أمس الخميس، حفل تقديم قميصه الجديد في سياق تعاقد جديد مع شركة صنع الملابس (ستي سبور).

رئيس الرجاء وفي معرض تقديمه لهذا المنتوج الجديد، أكد على أن الفريق الأخضر، يراهن بقوة على أن يكون لونه متميزا لا من حيث الجودة ولا من حيث التميز على باقي الأندية الوطنية التي تلبس نفس اللون، وذلك من خلال تعاقد مع مؤسسة اعتادت أن تلامس الجودة على أعلى مستوى.

وفي هذا السياق تم التأكيد على أن التعاقد مع هذه المؤسسة، يشمل أيضا جميع الفئات مقابل وضع العلامة المميزة للمؤسسة المتعاقد معها.

العقد الذي سيمتد لمدة أربع سنوات تتعهد بموجبه الشركة على أن يكون القميص مختلف تماما لا من حيث الجودة ولا من حيث اللون، الذي يجب أن يكون مميزا.

مدرب الفريق امحمد فاخر أكد من جانبه على أن اختيار الأقمصة وطريقة وضع الألوان، كان بتشاور ما بين المؤسسة المنتجة وبين الطاقم التقني، وذلك للدور الذي يجب أن يلعبه الطاقم التقني في هذا الاختيار الذي من المطلوب أن ينعكس ايجابا على اللاعبين ويساهم في نسج وضع مريح داخل أرضية الملعب.

ومعلوم أن فريق الرجاء تنتظره محطات مهمة هذا الموسم وعلى رأسها بطولة العالم للأندية وعصبة الأبطال اضافة إلى البطولة واقصائيات كأس العرش، مما يستلزم وضع لمسات رفيعة على بذله الرياضية حتى يظل محافظا على قيمته داخل المشهد الكروي الوطني.

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. hussam dit :

    mezyan rahome bedawe tayte9admo me3a hade kaas andya

اكتب تعليقاً