الطاوسي يوقف مباراة الجيش بالبرتغال عشر دقائق

بتاريخ: 12/08/2014 | 19:51 شارك »

Taoussi

أنهى فريق الجيش الملكي المعسكر التدريبي، الذي أقامه في البرتغال منذ فاتح غشت الجاري، وتخلله إجراء العديد من المباريات الإعدادية.
وينتظر أن يعود الفريق العسكري مساء اليوم (الاثنين) إلى المغرب، على أن يستأنف تداريبه الاعتيادية بعد غد (الأربعاء) بالمركز العسكري، ضاحية سلا. وتلقى الفريق العسكري هزيمة أخرى، عندما تعثر أمام جيلبي فيسينتي بهدفين لواحد في المباراة الإعدادية التي جمعتهما أول أمس (السبت).
ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن المباراة توقفت 10 دقائق، قبل أن تستأنف، بسبب الاحتجاجات القوية للمدرب رشيد الطاوسي على حكم المباراة، خاصة بعد الإعلان عن ضربة جزاء للفريق البرتغالي.
وأوضحت هذه المصادر أن الطاوسي دخل أرضية الميدان لمطالبة اللاعبين بمغادرتها، احتجاجا على سوء التحكيم، قبل أن تستأنف المباراة ويتمكن الفريق العسكري من تعديل النتيجة، إلا أن فسينتي نجح في إحراز الهدف الثاني، كما كان بإمكانه إحراز الهدف الثالث لو لم يضيع ضربة جزاء.
ولم يحقق الفريق العسكري أي نتيجة إيجابية في المباريات الإعدادية التي خاضها في البرتغال، إذ انهزم أمام ريال سوسيدان الإسباني وبراغا البرتغالي وفيسنتي، فيما تعادل أمام فريق من الهواة.
وشكلت هذه المباريات بالنسبة إلى الطاوسي فرصة لاختبار اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، قبل الحسم في التشكيلة النموذجية التي يراهن عليها في بطولة الموسم المقبل.
عيسى الكامحي-الصباح

اكتب تعليقاً