سبور ماروك » لاعبون مغاربة » الطير يحصد أول لقب له رفقة الرائد

الطير يحصد أول لقب له رفقة الرائد

بتاريخ: 01/08/2014 | 16:18 شارك »

hassan-tayr-araid-saudi

تمكن اللاعب المغربي حسن الطير من الفوز بأول لقب له رفقة فريقه الجديد الرائد السعودي، بعدما حاز على لقب دورة الوحدة الإماراتي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الاتحاد السعودي بهدف لصفر.
وكان الطير وراء التمريرة الحاسمة التي مكنت زميله فيصل درويش من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 21، ليهدي الفريق السعودي أولى ألقاب الموسم إلى جماهيره، التي تطمح هذا الموسم إلى تألق في الدوري المحلي.
وتعتبر دورة الوحدة الإماراتي آخر المحطات الاستعدادية للطير وزملائه قبل دخول غمار الدوري السعودي في موسمه الجديد انطلاقا من 8 غشت المقبل، إذ سيواجهون الفيصلي في أول مباراة.
ويسعى الطير إلى مواصلة التألق في الدوري السعودي، ومساعدة الرائد على تحقيق نتيجة أفضل من الموسم الماضي، الذي أنهاه الفريق في الرتبة التاسعة برصيد 29 نقطة.
وانتقل الطير بداية الموسم الحالي إلى الرائد قادما من الشعلة، الذي تألق فيها وكان هدافا بامتياز، علما أن فرقا سعودية أخرى كانت تتنافس على ضمه، أبرزها الهلال والأهلي.

يذكر أن مشاركة الفريق في دورة نادي الوحدة الإماراتي جاءت كمرحلة رابعة من مراحل إعداد فريق الفتح للموسم المقبل ورحلة الاستعدادات للحفاظ على لقب الدوري.
وحظي فريق الفتح بالنصيب الأكبر من الجوائز في هذه الدورة الودية بعد أن توج بطلاً لها ونال المحترف البرازيلي لفريق الفتح التون جوزيه لقب أفضل محترف، بينما حصل المحترف الكونغولي دوريس سالمو على لقب هداف الدورة.

العقيد درغام

اكتب تعليقاً