القادوري: تورينو كان دائما اختياري الأول

بتاريخ: 25/08/2014 | 12:22 شارك »

omar-el-kaddouri

قال الدولي المغربي عمر القادوري إنه فضل تورينو الإيطالي على عدد من العروض توصل بها، لقربه من اللاعبين والمدرب. وأضاف القادوري، في حوار مع موقع « منتخب بوان نيت »، أنه يسعى إلى لعب موسم رائع رفقة الفريق، ومن ثم التفكير في مستقبله بعد شهر يونيو المقبل. وعن إمكانية عودته
إلى نابولي، أوضح القادوري أنه يتمنى اللعب هناك لتطوير مستواه، غير أن الوقت كفيل بتحديد مستقبله. وفي ما يلي نص الحوار:

 كيف تمر الأجواء التحضيرية قبل بداية الموسم مع تورينو؟
الأمور على أحسن ما يرام، كانت البداية مبكرة بعض الشيء، نظرا للمباراة التي أجريناها في الدور الثالث من تصفيات الدوري الأوربي. التحق بنا بعدها عدد كبير من اللاعبين الجدد، وبتنا نتوفر على مجموعة متكاملة. كانت لدي ثلاث إصابات طفيفة، لكن تم التعافي منها بسرعة.
 لم يكن هناك حديث عن عروض من بعض الأندية قبل التجديد لتورينو ؟
كانت هناك عروض من بعض الأندية، لكن قراري كان الاستمرار في تورينو، قضيت موسما رائعا رفقة الفريق، بالإضافة إلى علاقتي الجيدة مع المدرب واللاعبين. تلقيت عروضا رسمية من عدة أندية، لكنني تحدثت إلى وكيل أعمالي وقلت له إن كان تورينو مهتما بالتجديد معي فهو اختياري الأول.
 هل كان هناك اتصال من طرف المدرب الإسباني رفاييل بينيتيز للعب لنابولي هذا الموسم؟ 
شخصيا لم أتواصل مع نابولي، لكن ليس لدي أي مشكل معهم، قضيت موسما رائعا هناك برغم أنني لم ألعب كثيرا، لكني تعلمت أمورا مهمة.
 عقدك سينتهي في الصيف المقبل مع تورينو، هل هناك إمكانية للعب في بطولة أخرى؟
أعمل على لعب موسم جيد رفقة تورينو، هذا بالنسبة إلي الشيء الأكثر أهمية. صحيح أن اللعب في دوريات مغايرة تمنحك المزيد من الثقة، أنا أفضل اللعب في الدوريات الأوربية برمتها سواء الدوري الإسباني أو الألماني أو الإنجليزي، لكنني قضيت سبع سنوات هنا في الدوري الإيطالي وأشعر بالارتياح رفقة تورينو.
 تعاقد تورينو مع اللاعب الأرجنتيني سانشيز مينو سيخلق نوعا من المنافسة …
المنافسة في صالح الفريق، وأعتقد أنه لاعب ممتاز سيتمكن من مساعدة زملائه في حال تأهلنا للدوري الأوربي. سأعمل قصارى جهدي لألعب بشكل مستمر والأمر متروك للمدرب للحسم فيه.
ترجمة:زيد عفوت

اكتب تعليقاً