سبور ماروك » البطولة الإحترافية » المغرب التطواني يخصص 5 في المائة لجماهير الرجاء

المغرب التطواني يخصص 5 في المائة لجماهير الرجاء

بتاريخ: 15/08/2014 | 17:28 شارك »

 

Raja-Casablanca-Monterrey FC-mondial-des-club-09

خصص المغرب التطواني، نسبة خمسة في المائة من المقاعد لجمهور الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في افتتاح الموسم المقبل. ورد المكتب المسير ل »الماط » الدين لنظيره للرجاء الذي خصص الحصة ذاتها لجماهير المغرب التطواني، خلال المباراة الحاسمة التي جمعت الفريقين بملعب محمد الخامس الموسم الماضي، لحساب الجولة 29 من البطولة، والتي آلت نتيجتها لفائدة أشبال المدرب البنزرتي بخمسة أهداف لصفر.
وتضمن جدول أعمال الاجتماع الأول الذي عقده المكتب المسير لحامل لقب البطولة،  (الثلاثاء)، نقاطا مهمة في مقدمتها الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة الأولى من البطولة الاحترافية التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل في 23 غشت الجاري، التي ستجمع “الماط » بوصيف البطل.
يشار إلى أن  الطاقة الاستيعابية لملعب سانية الرمل لا تتجاوز 10 آلاف مقعد، في أقصى الحالات. ومن شأن القرار أن يشكل حدث بداية البطولة، في ظل إصرار الجماهير الرجاوية، على حضور مباريات فريقها بكثافة، خصوصا خارج الميدان. كما تطرق الاجتماع، إلى موضوع تشكيل اللجان، ومناقشة بعض المشاريع المقدمة من طرف أعضاء المكتب والمصادقة عليها. 
يشار إلى أن المغرب التطواني، عقد جمعه العام العادي في 5 غشت الجاري، الذي شهد تجديد الثقة في عبد المالك أبرون، رئيسا للفريق. 
نورالدين الكرف

اكتب تعليقاً